HTML tutorial

10‏/11‏/2013


جالياني-ميلان الوداع الطويل, بحلول شهر أبريل باربرا ستحكم الميلان و تغيير جذري سيطرأ على الإدارة... هذا كان عنوان الصفحة الأولى من الجازيتا لعدد هذ اليوم. البارحة في فيلا آركوريكان هنالك إجتماع بين جالياني و برلسكوني حول وضع الميلان و من المتحكّم بزمام الأمور و من خلال كلام جالياني : "برلسكوني هو رئيسي للأبد و لن أذهب لأي فريق آخر"... كلام يوحي أن هذه اللحظة برلسكوني هو المتحكّم لكن مع حلول 2014 و نهاية الموسم الكروي الحالي كل من بريدا و جالياني سيرحلان لأن باربرا ستأخذ بزمام الأمور.

و هكذا تنتهي سنوات طويلة من الصفقات الرائعة و المخيّبة و سنوات من النصر و التتويج و كذلك خيبات الامل ... ثلاث ساعات من الإجتماع في آركوري كانت حاسمة لبقاء جالياني على الأقل هذه الأشهر الأخيرة و بعدها باربرا ستكون هي الكل.

تاريخ جالياني لمن يجهله و خاصة من الأجيال الجديدة هو من ركائز ميلان برلسكوني منذ الثمانينات, قام هذا الثعلب بالعديد من الصفقات الرائعة لعل أبرزها فان باستن و غوليت و كاكا و شيفشكنو و غيرهم كثير مثل بيبو إنزاغي و تياغو سيلفا و روي كوستا و القائمة طويلة.. صفقات كبيرة أتت عندما كان ميلان يضخ الأموال لكن في المقابل هنالك بعض الصفقات الفاشلة لعل أبرزها المهاجم أوليفيرا و دوغاري و رايزيغير...
لا يمكن لأحد أن يزايد على جالياني و على ما قدّمه لميلان لكن أتى الوقت لكي يكون عهد و عصر جديد بقيادة شابّة.

في الصفحة الرابعة كتبت الجازيتا: "ميلان باربرا" كناية عل التغييرات التي ستحدث, فإبنة الرئيس تريد مالديني و ألبيرتيني في الإدارة و تفكّر في ثلاث أسماء لخلافة جالياني هم: باراتيتشي و فينوتشي و أوفا. مهمة مالديني ستكون قريبة من اللاعبين و إستشارات فنية و تكتيكية أي أنه سيكون مرافق الفريق و هذا أكيد سيكون له وقع كبير على اللاعبين أن يكون أسطورة ميلان هو من يسدي النصائح و يستشار في غرف الملابس.


Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.