HTML tutorial

10‏/11‏/2013


الجولة 11 من الكالتشيو لموسم 2013/2014 تجمع بين كييفو و ميلان في ملعب البينتيغودي يوم 10/11/2013 على الساعة 17:00 توقيت مكة المكرمة. كييفو في المرتبة الأخيرة برصيد 5 نقاط بينما ميلان في المركز 12 برصيد 12 نقطة.

التشكيلة المتوقّعة من الجازيتا:


Links - الروابط

http://bit.ly/19WbF45

http://bit.ly/18U8DN6

http://bit.ly/17YKB6K

http://bit.ly/18BD6E3

http://bit.ly/15lPxiL


تصريح أليغري لقناة ميلان:
"علينا أن نتحدّث أقل و نعمل أكثر وضعنا في البطولة ليس جيّد لذلك علينا تقديم أداء و نتيجة جيّدة في فيرونا. اليوم سيكون التدريب الأخير و من خلاله سأقرّر التشكيلة. الموسم الفارط فريق كييفو خلق لنا الكثير من المشاكل لذلك علينا أن نقاتل على كل كرة و نقدّم أداء جيّد. الفوز غدا يمكن أن يحسّن من وضعنا و يجعلنا نرتاح قليلا قبل فترة التوقّف. جميع اللاعبين يقومون بمجهود كبير و الجميع مركّز. جالياني و الرئيس صنعوا فريق ناجح. علاقتي مع بالوتيلي جيّدة هو يعمل بجد و قد كان حاسم الموسم الماضي حيث وجد فريق يقدّم في أداء إيجابي. لكن هذا الموسم بسبب عدّة ظروف لم يجد الإستمرارية في الأداء. لا توجد أي مشكلة مع بالوتيلي لكن عليه أن يعرف كيف يفجّر طاقاته."
"أبياتي سيبدأ أساسي غدا و جابريال له مستقبل واعد مع الفريق لكن لنزال نفتقد العديد من اللاعبين فالشعراوي غائب منذ شهرين و دي شيليو لم يلعب كثيرا. كل موسم مختلف عن الآخر لكن هذا الموسم مشابه للموسم الماضي حيث بدأن بلاعبين مختلفين خاصة في خط الهجوم. كاكا في حالة ذهنية رائعة لقد قدم مباراة جيّدة ضد برشلونة و هو يضحّي كثيرا من أجل الفريق. في كرة القدم الثقة تأتي من النتائج الإيجابية. الموسم الماضي مباراة برشلونة و كاتانيا غيّرتا مسيرتنا في الدوري لذلك علينا غلإيمان بأنفسنا. قبل الموسم أصيب باتزيني و أتى مكانه ماتري الذي قام بالكثير من التضحيات. حاليا بونيرا جاهز و الشعراوي سيعود آخر هذا الشهر كذلك دي شيليو."
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.