HTML tutorial

09‏/11‏/2013

اليوم هو اليوم الموعود هكذا قيل في الصحافة الإيطالية, اليوم إجتماع مقرّر في فيلا آركوري بين جالياني و برلسكوني لتحديد مصير الفريق. جالياني يضع خيارين أمام الرئيس إما هو أو باربرا, برلسكوني قال: "إبنتي أطلقت العنان على الجحيم لكنها فتاة شجاعة" و في نفس الوقت باربرا تمنح الثقة للمدرّب أليغري. هذا تقريبا ما قيل في الصفحة الأولى من الجازيتا.

من سيختار برلسكوني؟ الأكيد أنه سيبحث عن مصلحة ميلان أولا لكن هل مصلحة ميلان هي المواصلة في السياسة القديمة مع جالياني أو في السياسة الجديدة بقيادة إبنته باربرا؟ الأكيد أن باربرا تمتلك شخصيّة قوية لقيامها مثل هذه الخطوة و إعلانها الحرب على جالياني و سياساته و هذا ما وصفه برلسكوني أنها فتحت أبوابا على الجحيم...

و بالرغم من النتائج السيئة و عدم تذوّق طعم الإنتصار منذ 5 مباريات إلا أن باربرا و جالياني يجددان الثقة في اليغري حيث قال جالياني أن أليغري سيكون معنا مهما حدث بينما باربرا جدّدت الثقة في المدرب بعد نهاية مباراة برشلونة.

هذه الثقة لا تعني أن الإدارة لا تبحث عن من يعوّض أليغري الصيف المقبل, فباربرا تطرح العديد من الأسماء الإدارية مثل مالديني و ألبيرتيني و كذلك أسماء للمدربين, فهنالك إنزاغي و سيدورف و حتى شيفشنكو و الكثير من الأسماء الأخرى. 
الآن لا أحد يعلم مالذي سيحصل فقرار برلسكوني اليوم سيكون حاسم لبقاء جالياني من عدمه لكن الأكدي أن على الرئيس أن يضحّ الأموال جلب النجوم للفريق و العودة من جديد لحصد الألقاب.

من جهة أخرى كتبت الجازيتا حول السوبر ماريو و الأخبار التي تشير عن إمكانية بيعه إذا جاء عرض بقيمة 30 مليون يورو... لكن ما حدث قبل مباراة البرسا جعل الجميع يتفاجئ حيث قال أليغري لماريو: "إذا كنت مكاني و رايتني أتصرف بتلك الطريقة هل ستجعلني ألعب؟" رد ماريو فاجئ الجميع حيث قبل بالجلوس على الدكة و لم يغضب و هو مستعد لبداية جديدة.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.