HTML tutorial

26‏/10‏/2013

تصريحه لقناة ميلان:
"مباراة الغد مهمّة جدا لمسيرتنا في الدوري و علينا إحراز النقاط الثلاث. اللعب على الساعة 15؟ لا يتغيّر شيئ, الفريق عليه أن يقوم بدوره و يكون صبور. فريق بارما لا يترك المساحات و هم يمتلكون كاسانو في الهجوم لذلك لن تكون مباراة سهلة و في نفس الوقت مهمة لباقي المشوار. الفوز خارج ميداننا سيعطينا دفعة أخرى. أكيد قدوم كاكا مهم للفريق و المشجعين و حتى زميله روبينهو كان له وقع إيجابي. من سيكون الحارس؟ أولا أهنئ أميليا على مستوى الذي قدّمه في الأبطال و اليوم بعد التدريبات سنعرف من سيكون."

"هنالك العديد من اللاعبين الشباب الذين قدموا من فرق صغيرة عليهم أن يفهموا وضع الفريق الحالي. في الفرق الكبرى الهدف ليس الفوز فقط بل الهدف هو الفوز لتحقيق أهداف معيّنة. لذلك عليك العمل بجد على الناحية الذهنية و الجسدية و عندما يكونلديك لاعبين مثل كاكا فاز بالكرة الذهبية و عاش غرف ملابس الميلان في الزمن الجميل أكيد سيكون له وقع إيجابي."

عن التكتيك الهجومي: "منذ قدومي لميلان و أنا ألعب بثلاث مهاجمين و لكن ذلك يعتمد على نوعية اللاعبين الذين تمتلكهم فهم يحتّمون عليك إختيار تكتيك معيّن."

عن دي شيليو: "لقد تدرّب مع الفريق و الاكيد سيتواجد غدا, هو لاعب دولي و مهم جدا للفريق."

عن دونادوني و بارما: "هو مدرّب رائع و له الخبرة الكافية هو يقوم بعمل رائع و مباراة الغد ستكون صعبة مثل الموسم الماضي و نحتاج لكل فنياتنا التكتيكية و الفنية."

تصريحه في المؤتمر الرسمي:
عن الناحية الدفاعية في المباريات السابقة: "لقد قدمنا مبارتين جيدتين من الناحية الدفاعية و خاصة كمجموعة و علينا المواصلة بهذا النسق. مباراة الغد مهمة و علينا الحصول على 3 نقاط لأننا لم نفز بعد خارج الديار و من المهم البقاء قريبين من المراكز الأولى."

عن المصابين و عودتهم: "مونتوليفو أمام برشلونة أصيب لكن إصابته خفيفة و البارحة كان بخير و دي شيليو متوّفر للفريق أما باتزيني فقد بدأ بالركض و لكن بونيرا ليزال أمامه وقت. الفريق بخير لكن لا يجب أن ننخدع بنتيجتنا أمام البرسا فغدا موعد البطولة و يجب الفوز. الحرّاس؟ أميليا قدّم أداء جيّد في الأبطال و جابريال أداء جيّد في البطولة... سنرى. دي شيليو من الصعب أن يبدأ أساسي لقد عاد لتوّه من الإصابة. كونستانت سيبدأ أساسي و علي أن أقرر من سيبدأ في الهجوم. بيرسا قدم بدون أي تحضيرات لذلك من الصعب أن يلعب 90 دقيقة و كاكا أتى من إصابة و لعب مباراة كبيرة و لكن ليزال هنالك الكثير من المباريات و سنرى.."

عن بارما: "فريق جيّد لديهم هجوم رائع يتكون من كاسانو و أماوري و لاعب سريع مثل بيابياني و سط ميدان و دفاع رائع. علينا الحذر و الصبر لذلك علينا تقديم مباراة كبيرة غدا."

عن الثلاثي الهجومي: "بدأت التدريبات بالثلاثي نيانغ و بالوتيلي و روبينهو ثم إستعملت كاكا و بيرسا و ماتري أي أحد يمكن أن يبدأ أساسي. جميع اللاعبين متوفرين و عليهم أن يقوم بالأداء الهجومي و التحرك بدون كرة و حتى التغطية الدفاعية."


عن تجديد العقد و العلاقة مع الرئيس: "الحكم سيكون آخر الموسم و ما حققناه من اهداف, الإشاعات حول المدربين و اللاعبين دائما موجودة, على المدرب أن يكون صبور و متوازن و جدّي عندما يكون على الدكّة. دائما أتحدّث مع برلسكوني بالهاتف مثل كل سنة و أحب الإستماع لأفكار الجميع. أحيانا لا نتوافق لكنني المدرب و القرارات الفنية أنا أتّخذها. علاقتي بالرئيس جيّدة."

عن بالوتيلي: "عليه أن يبقى هادئ و أن يحسّن من أفعاله و لا ينفعل. هو لاعب كرة قدم و يقوم بعمله كما ينبغي هو لاعب غير عادي له خصال فنية و بدنية رائعة."

عن أهداف الفريق: "لا أعتقد الآن التفكير في السكوديتو سيكون أمر عاقل الآن علينا التفكير فقط في الفوز كل مباراة. علينا أن نرى آخر الموسم هل حققنا أهدافنا أم لا."

عن حديث أباتي: "أفرح دائما عندما أرى لاعبيي يمدحونني فمن الرائع أن تقود فريقك بشكل رائع ذهنيا و جسديا و فنيا, هم لاعبون شباب و أمامهم الكثير."

عن الدفاع: "الفريق تعاقد مع رامي و دي شيليو عاد و بونيرا سيعود قريبا لا أعرف غدا من سيلعب سيلفيستري أو زاكاردو."

عن فكرة الحارس الشخصي لماريو: "القرار بيد الإدارة و كيل أعماله. لقد عانى ببعض المشاكل البدنية بين ميلان و المنتخب لكنه بخير الآن و سيبلغ ذروة أدائه."

عن الأداء الإيجابي ضد البرسا: "غدا مباراة أخرى علينا نسيان مباراة الأبطال الآن. علينا الثقة بقدراتنا و تحقيق نتائج جيّدة."

عن حراسة المرمى: "أمتلك 4 حرّاس من طراز عال, سأختار بعد الترديب من سيكون أساسي و أستمر بهذا المنهج حتى خلال عودة أبياتي.



Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.