HTML tutorial

25‏/10‏/2013

هي مباراة التأكيد لميلان و الظفر بثلاث نقاط جديدة و التغلّب على النحس خارج السان سيرو هذا الموسم. الاكيد أن التارديني لن يكون سهل على رفاق بالوتيلي إذ أن بارما لم يعرف الهزيمة إلا مرّة واحدة كانت ضد روما.

دونادوني إعتمد على خطّة 3-5-2 في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم حيث يتكوّن خط الدفاع من الثلاثي فيليبي و لوكاريلي و كاساني. بالرغم من النتائج المتذبذبة (إنتصارين و 3 تعادلات و 3 هزائم) إلّا أن بارما يمتلك خط وسط جيّد متكوّن من بيابياني السريع و غارغانو و ماركيوني و بارولو و غوبي و أمامهم المهاجم المشاكس كاسانو و واحد من بالادينو او أماوري.
فريق دونادوني يعتمد على الضغط في وسط الميدان و هذا ما تبيّنه الإحصائيات التي تؤكّد أن 20% من عمليات الفريق تتم في الوسط و هي أعلى نسبة مقارنة بكافة المراكز لكن دفاعيا يبقى الفريق يعاني حيث قبل 15 هدف لكن قوّته تكمن في أجنحته و بناء الهجمات و الخطورة تأتي من الاجنحة.
الاكيد أن بارما سيلعب على المرتدات و ذلك بالإعتماد على بيابياني و سرعته و مهارة كاسانو في لمساته و تسجيله للأهداف, نقطة القوّة كذلك أماوري و الكرات العالية التي يعاني منها ميلان و تعتبر نقطة الفريق اللومباردي.



في المقابل الروسونيري بعد العودة لخطّة 4-3-3 ضد برشلونة عاد معها الاداء الإيجابي و الإرتياح لدى الإداريين مثل جالياني الذي صرّح و قال"4-3-3 هي الخطّة المثالية" و كذلك أباتي: "مع 4-3-3 نقدّم أفضل من أي خطّة أخرى." قوّة هذا التكتيك يعتمد على التغطية التي يوفّرها الجناح الهجمومي و الكثافة العددية في التغطية الدفاعية حيث يصبح الدفاع يتكوّن من حائطين: الا,ل من 5 لاعبين (3 لاعبين من الوسط و لاعبي الجناح) و خط ثاني من 4 لاعبين لتتحول دفاعيا إلى 4-5-1.
هجوميا ميلان لطالما سجّل الأهداف و وجد الحلول بالرغم من غياب السرعة أحيانا خاصة مع غياب الشعراوي لكن الحل الفني و المهارات موجودة مع بالوتيلي و روبينهو و ختى بيرسا و خاصة عودة كاكا.
المهمة ستكون صعبة على دفاعات بارما و كذلك على دفاعات ميلان الذي لطالما قبل أهداف من أخطاء فردية أو كرات هوائية.
3-5-2 ضد 4-3-3, دونادوني ضد أليغري, كاسانو ضد بالوتيلي .. لمن ستكون الغلبة؟
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.