HTML tutorial

26‏/10‏/2013

تحدّث وكيل أعمال السوبر ماريو مينو رايولا لقناة ميلان عن وضعية بالوتيلي و الإشاعات و الضغوط التي يتعرّض لها: "لا يوجد أي معلم لماريو هذه إشاعة من الصحافة ففي إيطاليا حديثهم فقط عن السياسة و بالوتيلي. لماذا لا نتركه و شأنه مثل بقيّة اللاعبين؟ لماذا التركيز عليه فقط؟ في 5 ايام مع المنتخب ألّفوا 4-5 إشاعات و حكايات عنه. ميلان لم يضعني معلم عليه و كما قلت هذه إشاعة."

يضيف: "عندما جلبته من السيتي كنت أعتقد أن الضغط سيقلّ عنه, ممكن أنا مخطئ عندما اعدته لإيطاليا. حياته الشخصية أصبحت علنية و هذا يزيد الضغط عليه و على عمله. أنا أحب ماريو و قضيت معه عدّة أيام و رايت كيف يكون الضغط تخيّل ذلك يحصل طيلة العام 365 يوم؟؟ هذه ليست حياة طبيعية من كل شيئ يخلقون قصّة. ميلان لم يضع معلّم لماريو و نحن أيضا لا نسمح بذلك. هذه رسالة مني للجميع و أتمنى أن يقدّم ماريو بطولة و كأس عالم رائع."
"حتى من الكلب صنعوا منه حكاية تصوّر تجد عنوان "هيا نجد جرو لبالوتيلي" أي نوع من الاخبار هذا؟ دعونا فقط نتحدث عن الأهداف و المباريات, أحيانا أعجز عن إيجاد أجوبة لبعض الاسلئة التافهة لذلك أصمت. ماريو يعمل بجد و المدرب سعيد بعمله. الفريق بأكمه يسانده و يشعرون بضغطه حقا إنهم مجموعة رائعة."
"الفرق الكبرى لا تستسلم في أكتوبر بل تواصل العمل حتى بلوغ التتويج من اجل تاريخها و المشجعين و الفريق عامة."

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.