HTML tutorial

11‏/09‏/2014

تحدّث الوافد الجديد بونافينتورا للقناة الرسمية حول العديد من الامور منها التكتيكية و إنضمامه في اللحظات الأخيرة لميلان حيث قال في البداية: "الميلان فريق كبير و الأجواء في الميلانيلو جيّدة. اليوم الأخير في الميركاتو كان عجيب، حيث في تمام الساعة الثالثة مساءا قيل لي أنني سأذهب للأنتر ثم تغيّر الامر و قيل أنني سأذهب لفيرونا لكن في الساعة 8:30 ليلا أخبرني وكيل اعمالي أنني سألعب لميلان و حقا كان شعور رائع عند توقيعي العقد مع غالياني و الإتصال ببرلكسوني. هدفي هو ان اكون متوفّر للمدرّب و الفريق و أساعد على تحقيق أهداف الميلان."

عن مركزه و إنزاغي: "أستطيع ان ألعب كمتوسّط ميدان أو كجناح، مع أتلانتا لعبت في خطة 4-4-2 و في 4-3-3. أنا هنا بفضل إنزاغي الذي أرادني و أريد أن أتعلّم منه و من روحه الإنتصارية."

عن أتلانتا: "بفضلهم أنا هنا اليوم، أن أبدأ معهم منذ قطاع الشباب ثم أصل للميلان فذلك فضل لا يمكن أن أنساه لأتلانتا."

ثم تحدّث بصفة عامة أكثر فقال: "رووي كوستا؟ لاعب كبير لكن في الميلان هنالك الكثير من اللاعبين الذين إرتدو القميص رقم 10 فأنا افضل أن أكون صانع ألعاب بالتحديد رقم 10. ستكون أمامنا مباريات كثيرة صعبة و مثل مباراة اليوفنتوس. المنتخب حلمي و أريد أن أذهب لليورو و لكن يجب أولا أن أفرض نفسي مع ميلان. تنتظرنا مباراة صعبة ضد بارما و علينا الفوز و أنا جاهز بدنيا و تحت تصرّف الميستر".

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.