HTML tutorial

12‏/09‏/2014

تطرّقت الغازيتا في عددها صباح اليوم للحديث حول العديد من المستجدات، منها إصابة الشعراوي و من سيعوّضه و حوارها مع كريسبو و التشكيلة المرتقبة ضد بارما.

في البداية كان الحديث الحصري للمهاجم السابق كريسبو و الذي تحدّث عن فترة تدريب سيدورف الميلان و عن بالوتيلي و توريس حيث قال: "في طاقم سيدورف كنت سأنضم أنا و ستام لكن سيدورف إتصل بي و اخبرني أن شيئ من هذا لن يحدث و بالنسبة لي تعوّدت على المفاجآت. قبل ذلك كنت قريب من الإنضمام لطاقم أنشلوتي مع ريال مدريد لكن وجدت نفسي معلّقا تلفزيوني. عندما كنت صغير شجعت مثل كل الأرجنتينيين نابولي ماردونا لكن عشقي كان ميلان خوليت و رييكارد و بما أنني مهاجم رأيت في فان باستن كل شيئ فهو كان المهاجم الأفضل. لعبت مع ميلان فقط عام واحد من 2004 إلى 2005 لكن لم يتم توقيع عقد الشراء و عدت لتشيلسي و غالياني كان دائما لطيفا معي و ما يحزنني هو عدم لعب مباراة الثأر في 2007 ضد ليفربول لأنني خسرت دوري الأبطال ضدهم مع ميلان".

عن توريس و بالوتيلي قال: "الحكم على بالوتيلي من خلال ما تتوقعه منه فإن توقعت انه سيسجل 25 هدف في موسم واحد و بإسترمرارية فأنت مخطئ، يستطيع أن يسجل في فترات لكن ليس بإستمرارية. توريس؟ من الناحية الفنية هو افضل فهو سريع و دائم التواجد في منطقة الجزاء و اعتقد أنه مناسب لميلان".

عن التدريب و إنزاغي: "طريقة التدريب؟ عليك ان تأخذ القليل من أنشلوتي و القليل من مورينهو و القليل من بيلسا. من انشلوتي عليك أن تأخذ الجانب الإنساني و طريقة تواصله الودية مع اللاعبين عن مورينهو طريقة تدريبه و قدرته على الدخول في عقول اللاعبين و عن بيلسا قدرته على تحسين إمكانيات اللاعبين. إنزاغي؟ هو شخص لا يستسلم أبدا لكن غن شاهدته يلعب فلن تُبهر بمهاراته لكن عندما تمرر له الكرة تجده دائما في المكان المناسب ليسجل. كمدرب هو صلب و يهتم بكل كبيرة و صغيره و لا يمكن أن ننسى انه قدم إنجاز جيّد مع البريمافيرا."

ضد بارما لن تكون المباراة سهلة فغنزاغي ليزال يبحث و يدرس من سيشارك خاصة في الهجوم بعد إصابة الشعراوي، فحسب الغازيتا كل من هوندا و مينيز هم الأقرب للبدء في التشكيلة الأساسية ثم هنالك توريس كرأس حربة. لكن لا يمكن تجاهل بونافينتورا الذي هو في لياقة بدنية و جاهزية عالية.

بالنسبة لبيبو عموما لديه 6 أسماء لثلاث مراكز. هوندا و مينيز و توريس و بونافينتورا و الشعراوي و باتزيني، فالخيارات متاحة عليه فقط أن يختار من سيبدأ المباراة مع العلم ان الشعراوي لن يكون متوفّر.

التشكيلة المتوقّعة لمباراة سهرة الأحد ضد بارما ربما تشهد أول مباراة رسمية لتوريس الذي سيلعب كمهاجم و معه كل من هوندا و مينيز. في خط الوسط لا مفاجآت تذكر حيث سيشارك كل من دي يونغ و مونتاري و بولي. أما الخط الخلفي فبونيرا متفوّق على زاباتا ليكون أساسي كذلك آليكس و الاظهرة أباتي و دي شيليو و الحارس لوبيز.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.