HTML tutorial

02‏/09‏/2014

إنطلق قبل قليل المؤتمر الصحفي لمهاجم الميلام الشاب الشعراوي الذي تمّ إستدعائه من قبل مدرب الاتزوري كونتي و أبرز ما جاء في المؤتمر: "سعيد بعودتي للملاعب و أنا متحمّس للغاية. لقد عانيت من تدهور في المستوى و لم أذهب للمونديال لكنني الآن سعيد بعودتي. لقد بدأن الموسم بطريقة جيّدة لكن لا يجب أن ننسى أنها فقط البداية و علينا أن نتحسّن أكثر فأكثر. أريد أن أقدّم الإضافة لميلان و المنتخب."
يضيف: "هدفي هذا الموسم أن أسجّل أكبر عدد ممكن من الأهداف لكن الهدف الأبرز هو أن يتموقع ميلان في المراكز الثلاث الأولى، أما المنتخب أريد أن أثبت نفسي و أن يتم إستدعائي دائما."


عن الوضعية الصعبة التي مرّ بها: "تدهور مستواي لم يكن بسبب بالوتيلي لكن كان سببه نفسي أكثر منه تكتيكي و بالرغم من ذلك قدّمنا العديد من المباريات الجيّدة أنا و ماريو. أتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد. عدم إستدعائه؟ كونتي تحدّث معنا و قال لنا لا أحد في أمان و المراكز لم تكتب بإسم أي لاعب."

عن كونتي و إنزاغي قال: "هما مدربين جيدين و محفزين و أشعر أنني محظوظ كوني ألعب تحت قيادتهما. عند مجيئ الميستر كونتي للميلانيلو سألني أين تفضّل أن تلعب أخبرته أنني أحب اللعب كمهاجم ثان أو كجناح في خطّة 3-5-2، أما بيبو فهو يمتلك روح كبيرة و يريد أن يعود بميلان في مصاف الكبار هو لديه رغبة كبيرة في التحفيز، كلاهما لديه قدرة كبيرة في التأثير على الناحية النفسية و العقلية للاعبين و متأكّد أننا سنحقّق نتائج كبيرة تحت قيادتهما في ميلان و المنتخب و لا يمكنني أن أنسى نصائح بيبو التي يقدّمها لي دائما."


Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.