HTML tutorial

26‏/08‏/2014

أصبحت الخيارات مفتوحة، فميلان لديه أهدافه الرئيسية و أخرى ثانوية و حسب الغازيتا فإن فشل قدوم أي لاعب سيجعل الميلان يتّجه لبيابياني و حينها سيلعب مينيز كمهاجم ثان أي أن الميلان لن يلعب برأس حربة صريح. حاليا الروسونيري يعمل على جبهات عدّة:


- توريس: تشيلسي وافق على إعارة اللاعب الذي أراد بدوره إنتقال نهائي لميلان و عقد لمدة 3 سنوات لكن راتبه المرتفع جعل إدارة الروسونيري تتمهّل في إتّخاذ القرار. المؤكّد إذا ما تعاقد ميلان مع النينو فإنه سيأتي لموسم واحد على سبيل الإعارة.

- مارتينيز: اليوم سيلعب بورتو مباراته ضد ليل في إطار الدور الإقصائي لدوري الأبطال و لا أخبار تذكر حول نتيجة الإجتماع بين اللاعب و بين الرئيس. يبقى كسر قيمة عقد اللاعب هو العائق إذ تبلغ بطاقته حوالي 35 مليون يورو و مبدا الإعارة مرفوض من طرف بورتو.

- ديسترو: رفض روما عرضين مقدمين من ميلان الأول إعارة مع خيار الشراء ثم عرض بقيمة 12 مليون يورو و شراء عقد اللاعب لكن روما يطلب 25 مليون يورو. حاليا لا جديد حول الصفقة و يبدو أنه من منظور الأخبار المتوفّرة أن توريس هو الأقرب بين هؤلاء الثلاثة.

-  تشيرشي: التركيز كله على المهاجم و في حال قدوم رأس حربة فإن فكرة التعاقد مع تشيرشي قد تكون من الماضي، فحسب التوتوسبورت فإن الميلان صرف النظر عن تشيرشي لكن هذا الخبر لم تأكّده المصادر الأخرى. تشيرشي سيكون ميلاني إذا فشل ميلان في ضم مهاجم لكن حاليا هو يبتعد أكثر فأكثر.

- إيتو: المهاجم السابق للأنتر كان مستعد لتوقيع عقد لمدة عام واحد مع الميلان لكن قرار برلسكوني جاء بالرفض و بالتالي فإن كل شيئ إنتهى و اللاعب سيوقّع لإيفرتون رسميا.
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.