HTML tutorial

26‏/08‏/2014

"يوفنتوس و ميلان... الهجوم الأخير لجلب توريس و فالكاو ... النمر يريد يوفنتوس و ستتم خلال 48 ساعة و هيرناندز البديل. برلسكوني يرفض إيتو و يريد النينو توريس و البديل بيابياني."
هذا كان العنوان على الصفحة الأولى من صحيفة الغازيتا في عددها هذا اليوم، إستراتيجية الميلان تغيّرت بعد بيع بالوتيلي فبعد أن كان تشيرشي أولوية الفريق أصبح حاليا خطّة بديلة أو بالاحرى مصير قدومه مرتبط بقدوم مهاجم من عدمه.
توريس أصبح الإسم الذي يرغب في جلبه غالياني فبعد موافقة إيتو و إقتراب الحسم أتى الرفض من برلسكوني ليبقى الطريق فاض أمام النينو صاحب 30 عاما. من جهة أخرى يبدو جلب ديسترو أو مارتينيز صعب جدا بسبب تكلفة و مطالب بورتو و روما.

لكن هنالك عوائق ممكن ان تعرقل قدومه لميلان و هي راتب اللاعب المرتفع حيث يتقاضى حوالي 8 ملايين يورو و ميلان لا يقدر على توفيرها و لذلك لن يدفع الروسونيري راتب أعلى من 3 ملايين. العائق الثاني هو اللاعب يريد عقد لمدة 3 سنوات و لا يرغب في الإعارة عكس ميلان الذي يريده نظام الإعارة مع إمكانية الشراء.

هذه العوائق جعلت إدارة الروسونيري تفكّر في الخطّة البديلة و هي عدم جلب مهاجم بل لاعب بمواصفات بيابياني و مينيز سيلعب كمهاجم ثان. إرتبط في الماضي إسم بيابياني بميلان فلاعب بارما هو الخيار الثاني و ميلان مستعد لتقديم عرض بقيمة 4 ملايين يورو مع بطاقة زاكاردو، يذكر أن بارما يريد 7 ملايين يورو. و بالتالي يبدو أن قصّة تشيرشي إنتهت و اللاعب مصيره على الأرجح خارج إيطاليا.

بالحديث عن تشيرشي هذا اللاعب الذي يريده إنزاغي بشدّة ليبدا مسيرته نحو العودة لأضواء دوري الأبطال لكن بيع بالوتيلي جعل الإدارة تغيّر من خططها. الميلان ليبدأ موسمه يحتاج للاعبين في الأمام: مهاجم صريح قادر على قيادة هجوم الميلان إذ أن باتزيني لا يستطيع لوحده إبهار السان سيرو ثم الجناح الأيمن بمعنى لاعب قادر على التحكّم في صناعة اللعب و له مقوّات فنية تعطي دفعة كبيرة للهجوم. و بإصابة مونتوليفو أصبح ملحّا على الإدارة تعويضه و دزيمايلي متوسط ميدان جيّد لكنه غير قادر على سدّ فجوة غياب مونتوليفو.

"ميلان يجب أن يكون سيّد الميدان و المتحكّم في اللعب" هذا كلام إنزاغي عندما سأله برسلكوني "أتعلم بيبو ميلان يجب عليه...." و هنا قاطعه إنزاغي بجملته تلك.. هذه الجملة التي ردّدها عندما كان لاعب حيث قال بالتفصيل: "ميلان يجب أن يكون سيّد الميدان و المتحكّم في اللعب ثم مرّروا لي الكرة و أنا أسجّل." لكنه الآن هو المدرّب و يريد تطبيق ذلك.

في كاس تيم الميلان فاز و أقنع، صحيح هي مباراة ودية لكن هنالك مباريات أخرى فقد فيها ميلان كل شيئ و في كاس تيم أظهر بعض التحسّن في الأداء. فريق بيبو ظهر بتكتيك و لعب مغاير و بروح أخرى تجعله جاهز لمواجهة لاتسيو يوم الأحد. صحيح الروسونيري لا يمتلك لاعبين سوبر و قادرين على التحكّم كليا في الخصم لكن هنالك الإرادة و الرّوح ففي الوسط نرى لاعبين أكثر إصرار و قتالية، أظهرة قادرين على الصعود و المساندة الهجومية دائما و الضغط على الخصم و مهاجمين يعودون للدفاع و يخلقون المساحات اللازمة لكن ليعود ميلان كما كان عليه بلاعبين سوبر و عليه أن لا يهين نفسه بطرق سهلة.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.