HTML tutorial

24‏/08‏/2014

20:25- يبدو أن كل شيئ تغيّر و الإجتماع لن يكون حول تشيرشي أو الميركاتو. الآن الأولوية هي لجلب مهاجم و الحديث عن تشيرشي سيحسم على الأرجح الأسبوع المقبل، بالتالي لن يكون هنالك أي شيئ الليلة حول مصير تشيرشي.

17:44- غالياني للميلان نيوز: "اللقاء مع إنزاغي كان جيّد و المهاجم هو أولويّة بالنسبة لنا حاليا فنحن نبعث عن معوّض لبالوتيلي. رحيل بالوتيلي مهم له و لميلان و لليفربول."
ملاحظة: صحيح الأولوية هي للمهاجم الآن لكن ذلك لا ينفي أو يقلّل من صفقة تشيرشي و من الإجتماع المنتظر.

16:27- إنزاغي للسكاي: "أشكر الرئيس على زيارته لقد حفّزنا كثيرا. الميركاتو؟ نحن فريق جيّد و بإنتدابات جديدة سنكون سعداء أكثر."

15:55- قبل قليل تحدّث إنزاغي لموقع ميلان نيوز من مكان تواجده مع غالياني في الفورتي دي مارمي: "أكيد برحيل بالوتيلي خسرنا بطل لكن هذا قراره، الأمر الإيجابي أننا برحيله أصبح هنالك لعب جماعي أكثر و روح جماعية، أتمنى له كل التوفيق. بالنسبة للميركاتو فالإدارة تعي ما تفعل و إذا أتى أي لاعب فذلك حتما سياعد الفريق. مينيز كمهاجم ثان؟ هو يستطيع اللعب حتى على الأجنحة و في أي مكان في الهجوم فهو جاهز لكل دور."

15:00- يبدو أن أداء البارحة في كأس تيم قد غيّر  نوعا ما إستراتيجية الميلان في الميركاتو حيث أن الأولوية لم يعد مركز الجناح لكن هذا لا يمنع أن ميلان سيواصل الطريق نحو تشيرشي.

14:20- حسب السكاي فإن كايرو سيحضر الإجتماع في الفورتي دي مارمي على الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

13:57- الآن تواجد إنزاغي في الفورتي دي مارمي كذلك أنشلوتي و أليغري و لاعب التينس دجوكوفيتش و يبدو أن الجميع سيقوم بتحدي ماء الثلج.

13:49- إلى جانب المحادثات مع تشيرشي هنالك إتصالات مكثفة حاليا مع وكلاء كل من توريس و سولدادو و نيغريدو و تشيشاريتو إلى جانب الهدف الاول ديسترو لتعويض بالوتيلي. بالنسبة لمارتينيز لا جديد.

13:40- حسب الميدياسيت فإن كايرو يريد فيردي لاعب ميلان الشاب بالإضافة لمبلغ مالي، المؤشرات تدل أنه يريد غلق الصفقة اليوم إما بالبيع أو الإبقاء عن تشيرشي و إيجاد فريق آخر. أتليتكو مدريد ليزال على الخط لكن حاليا ميلان اقرب.

12:55- قبل قليل تواجد غالياني في الفورتي دي مارمي للحديث و الإتصال بوكلاء و أندية اللاعبين المرغوب لضمّهم للميلان في إنتظار مجيئ كايرو.
كذلك إنزاغي سيتواجد و حسب الغازيتا ديلو سبورت فإن كايرو رئيس تورينو يريد إنهاء صفقة تشيرشي اليوم.

التوقيت المعتمد مكة المكرمة.


Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.