HTML tutorial

25‏/08‏/2014

Gazzetta Dello Sport

البارحة تواجد كل من غالياني و بيبو إنزاغي في الفورتي دي مارمي للبحث و الحديث عن الميركاتو، الجميع كان ينتظر الإجتماع الحاسم بين غالياني و كايرو لتحديد مصير تشيرشي لكن يبدو أن بيع بالوتيلي غيّر كافة الأوراق و أصبح البحث عن مهاجم هو من أولويات الميلان، هذا ما جعل الحديث عن تشيرشي يتأجّل.. إلى متى؟ لا أحد يعرف لكن ماهو مؤكّد أن الميركاتو ينتهي يوم الأحد القادم.

الغازيتا و في عددها الصادر صباح اليوم ركّزت على إجتماع البارحة حيث ذكرت تصريح إنزاغي الذي تحدّث فيه عن رحيل بالوتيلي و قال: "الأمر الإيجابي لرحيل بالوتيلي هو أن الفريق أصبح يركّز على الجانب الجماعي أكثر و اتمنى حظ سعيد لماريو." و عن الميركاتو قال: "الإدارة تعرف ماذا تفعل فنحن فريق جيّد و بقدوء تعزيزات سنصبح أفضل و سأترك هذا الامر لغالياني."

أمّا غالياني فقد كان مشغول في البداية بتحدّي ماء الثلج ثم إنطلق في رحلة البحث عن مهاجم، الأسماء المطروحة عديدة منها توريس و إيتو لكن التركيز على ديسترو الذي تُقدّر بطاقته بحوالي 25 مليون يورو و الميلان قدّم فقط 12 مليون لذلك هنالك فرق كبير بين العرض و الطلب ومن الصعب إتمام الصفقة بهكذا مبلغ مقدّم و من الصعب على روما قبول عرض الإعارة.

المهاجم مارتينيز من المقرّر أن يجتمع اليوم مع رئيس بورتو للإستفسار عن إمكانية الرحيل لميلان، الوضع سلبي و كل التوقعات تشير إلى أن رئيس بورتو يرفض فكرة رحيل مهاجمه بالرغم ان الفريق إنتدب مهاجم آخر من الدوري الفرنسي.

يبقى تشيرشي في وضع الإستعداد، فالبرغم من الأولوية للمهاجم إلا أن المفاوضات مع كايرو لم تتوقّف بل بالعكس هنالك الكثير من الإيجابيات تجعل غالياني يغلق الصفقة بسرعة حتى في أواخر الميركاتو. فكلا الطرفين متفقين على المبدا و هو دفع مبلغ معين من المال بالإضافة لبطاقة أحد الشباب. في إنتظار ما ستكشف عنه الأيام المتبقيّة تشيرشي ليزال قريب من ميلان.

عودة الشعراوي و تسجيله للهدف في كأس تيم جعلت الجميع يعود لسمفونية الفرعون، فالغازيتا تحدّثت عن مهاجمي الكالتشيو و اللاعبين الممكن أن يقدّموا إضافة لفرقهم على رأسهم الشعراوي.

بعد رحيل بالوتيلي يبدو أن الشعراوي تحرّر أكثر و عاد لمستواه و تحركاته فمباراة كاس تيم كانت شاهدة على الشعراوي الذي يعرفه الجميع بتوغلاته و أهدافه و تحركاته و مساندته للدفاع و في الهجمات المعاكسة (يمكنكم مشاهدة إعادة كأس تيم مباراة ساسولو و مباراة يوفنتوس).

و في جانب آخر من مقال الغازيتا حول الشعراوي كتبت.. الشعراوي هو لغز الدوري الإيطالي، لقد كان الشاب الموعود بتحركاته و فنياته و حماسه و أهدافه لكن الإصابة و الازمات جعلته نوعا ما يختفي إذ أن الموسم الماضي شارك في 6 مباريات فقط، لكن بتواجد إنزاغي يبدو أن الروح عادت من جديد. فبعد كأس تيم كل من الشعراوي و دي شيليو قاما بترديد أغنية صغيرة تقول "نحن أسلحة أسلحة بيبو"... كلمات و إن كانت قليلة لكنها تدل على روح الشباب في الميلان بقيادة بيبو.


Corriere Dello SPort

الكورييري تطرّقت في حديثها عن ميركاتو الميلان بالحلم فالكاو حيث قالت أن الميلان يبحث ضم مارتينيز أو فالكاو و أسمت هذا بالدربي.. بالنسبة لفالكاو فإن الصحيفة ترجّح أن موناكو ممكن يقبل فرضية الإعارة لكن بالرغم من ذلك يبقى الأمر صعب، فقبل عام إشترى موناكو فالكاو بقيمة 60 مليون يورو و من الصعب التفريط فيه بعد هذه المدة القصيرة بمبلغ أقل قيمة. لكن الوحيد القادر على جلبه برلسكوني إذا ما إستثمر و قدّم المبلغ المطلوب.
أما مارتنييز و كما أشارت كذلك الغازيتا فإجتماعه اليوم برئيس بورتو حاسم و لا يتوقّع منه الكثير.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.