HTML tutorial

18‏/08‏/2014

ميلان-تشيرشي و إنتهى الحلم حسب عدّة صحف ربّما العائق في كلّ هذه الصفقة هو المطلب المرتفع . في كلّ يوم نسمع عن إقتراب فلان و علاّن من الميلان لكن دائمًا السعر يكون هو العائق . هل فعلاً وصل الميلان إلى وقت أصبح فيه عاجزعن دفع أزهد الأموال . ربّما الكثير فرح بالميركاتو لكنّه لا يبّشر بخير لأنّها كلّها صفقات مجانيّة لكن دعنا نتفاءل فالمهّم هو العطاء و ليس الثمن . ربّما ليس هنالك سياسة إدرايّة جيّدة حيث أنّ الروسونيري ينتدب في اللاعبين عادمي الفائدة .

و الآن نتّجه إلى فحو الموضوع وهو أنّ الميلان إنسحب من صفقة شيرتشي بعد مراقبته لعدّة أشهر هذا ما قالته عدّة صحف اليوم أبرزها الغازيتا لتتّجه جميع الأنظار نحو غوران بانديف الذّي لم يجد مكان في تشكيلة نابولي . الميلان تحرّك فعلا نحوه و طلب معلومات عنه يذكر أنّ عقده ينتهي في الصيف المقبل وهو ليس في قائمة نابولي الأوروبيّة و النادي يفكّر في بيعه .


علمًا و أنّ تكلفه لن تتجاوز الـ 5 مليون يورو مع راتب 1.5 مليون يورو وهذه المبالغ قابلة للتفاوض . ممكن بعقد يمتّد لـ 3 سنوات ستتّم الصفقة بسهولة فهو حلّ منخفض التكلفة مثل تاعرابت الذي هو من الأهداف لكن التركيز الآن منصب على بانديف في حين الدولي المغربي سيبقى كخطّة بديلة . إيزيكال لافيتزي ودوغلاس كوستا مازالا تحت مجهر الميلان لكن التكلفة العالية هي العائق لبداية المفاوضات بالتأكيد .
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.