HTML tutorial

04‏/11‏/2013

باربرا هي إبنة برلسكوني الأكثر تعلّقا بميلان و الأكثر قربا من الفريق, حيث منذ فترة توّلت منصب إداري و أصبحت تحضر في جميع المباريات تقريبا... بعد الهزيمة ضد فيرونتينا في السان سيرو نزلت و إجتمعت بالجميع في غرف الملابس ثم قامت بعد ذلك بالإتصال بوالدها... في عدد اليوم من الجازيتا نشرت على الصفحة الاولى: "هجوم بربري" باربرا تطالب بغيير النظام بأكمله و الفلسفة المعتمدة..."

الكل في إيطاليا يقول أن ميلان في حالة فوضى و حان موعد التغيير و باربرا تطالب بذلك حيث قالت أنها إتصلت بوالدها ليس لإقالة جالياني بل لتغيير الفلسفة العامة للفريق و إنتقدت كثيرا سياسة الميركاتو حيث كانت في صف الكورفا سود الذين إنتقدوا أيضا سياسة جالياني في التعامل مع الميركاتو الأخير... الكل طالب بجلب مدافعين و متوسطي ميدان لكن تركيز جالياني كان فقط على الهجوم..
الخلاف بين المدير التنفيذي و باربرا لن يصل لحد الإقالة إذ أكّدت أنها متمّسكة بجالياني لكنه ليس بعيد عن النقد في تعامله مع الميركاتو.

باربار قالت: "تحركات الميركاتو خاطئة و يجب تغيير المسار و تغيير جذري في الفريق.." لحد هذه اللحظة لتزال هنالك ثقة في أليغري لكن الشك و النزاعات كبير...
بالتالي و من خلال كلامها جالياني لن يرحل و أليغري لحد هذه اللحظة باق لكن إمكانية الإقالة خلال فترة التوقف واردة و كذلك تغيير جذري في سياسة و فلسفة الفريق..

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.