HTML tutorial

03‏/11‏/2013

و سقط ميلان مرّة أخرى, هذه المرّة ضد فيرونتينا و على السان سيرو بنتيجة 0-2 و هكذا تتواصل عقدة الفيولا للمباراة الثالثة على التوالي. مباراة كانت سيئة للروسونيري بكل المقاييس و من جميع النواحي, أداء و نتائج محيّرة للفريق الأكثر تتويجا في العالم... حقا ميلان في أزمة فبعد 11 جولة حصد فقط 12 نقطة يعني أقل بنقطتين من نفس الفترة من الموسم الماضي.

الكثير من الإنتقادات و التعاليق كتبت في الصحافة الإيطالية ز هذا ما جاء في الجازيتا:

على الصفحة الأولى عنونت: الفيولا يحطّم ميلان و أليغري ... الروسونيري سيّئين هجوميا و الفيولا يسجل هدف في كل شوط.. بالوتيلي ينذر مرّة أخرى و يغيب عن المواجهة المقبلة. السان سيرو ينفجر في وجه الفريق و الإدارة و المدرب و باربرا تجتمع بالفريق في غرف الملابس.. حاليا تبقى الأمور على حالها لكن المدرب في خطر.

و تضيف في صفحاتها: ميلان و أليغري يالها من عاصفة, فيرونتينا أسياد السان سيرو و المدرب يرتعد.. الفريق لا يستجيب و مشاكل من الإدارة و بالوتيلي..

سبق للجماهير أن طالبت بجلب مدافعين و التركيز على هذا المركز و البارحة في رسالة واضحة كتبت الكورفا سود: 28/8/2013 تاريخ طلبنا فيه جلب مدافع و متوسط ميدان و ردك يا غالياني كان "الجماهير لا تتدخل في الميركاتو" و لكن رأيت الآن ماذا كانت النتيجة.
و في الصورة لقطت مغادرت غالياني بعد الهدف الثاني.

تقريبا الفريق بأكمله لم يكن جيّد ما عدا كاكا الذي يبذل في مجهود كبير لكن بدون مساندة الزملاء لا يمكن أن يحقّق الكثير.. تقييم الجازيتا: كاكا الافضل 6 كذلك دي يونغ و البقية بين 5 و 5.5 و الأسوء بالوتيلي 4.. الفريق ككل 4 كذلك أليغري..

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.