HTML tutorial

19‏/10‏/2013

قامت مجلّة "فورزا ميلان" الشهرية بإجراء حوار مع العديد من اللاعبين و كذلك بيبو إنزاغي, في البداية تحدّث بيبو حيث قال: "لا أستطيع أن أخفي عليكم مدى إشتياقي للعب المباريات و تسجيل الأهداف لكن الآن أهدافي هو ما يحقّقه الشباب. دائما أشاهد الكثير من المباريات و أتعلّم حتى أنني أشاهد مبارياتنا سابقا مع شيفا و كالادزه لكن لا يجب أن نسجن أنفسنا مع الذكريات بل يجب مواصلة العمل و التدريب عمل أحبه كثيرا."

من جهة أخرى قال بيرسا: "أمضي وقتا رائعا مع زملائي الجدد و الطاقم في الميلانيلو. لم تعترضني أي صعوبات في الإندماج فميلان عائلة واحدة. أعرف كونستانت من أيام جنوى كذلك الجميع هنا رائعون. مركزي هو صانع ألعاب خلف المهاجمين, أذكر في فرنسا أنني لعبنا كجناح أيمن في خطة 4-4-2 و كانت لي الرغبة دائما أن أكون في الهجوم قريب من المهاجمين. لعبت كذلك مع منتخبي كمهاجم ثان و شعرت بحرية أكبر."

أما ماتري قال: "أذكر جيّدا أول مباراة لعبتها مع الفريق الاول ضد بياتشينزا يوم 23/01/2003, يتملكك شعور رائع عندما تكون مشجع لفريق ما و تمر عبر كل فئاته السنية ثم تشارك مع الفريق الأول. أنا لست لاعب مهاري لكنني أسجل الأهداف و أريد دائما البقاء داخل الصندوق, لكن مع ميلان أقوم بتضحيات كبيرة."

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.