HTML tutorial

15‏/10‏/2013

في حديث مطوّل لموقع (ميلان نيوز) تحدّث الشعراوي حول العديد من الامور, في البداية قال: "سأعود خلال أسبوعين كأقصى تقدير و حاليا أنا أتعافى بشكل جيّد. لقد أصبت مرتين متتاليتين حيث غبت لحوالي شهر و نصف و أنا أريد العودة بأقصى سرعة للعب و التسجيل. بدايتنا لم تكن مثل الموسم الماضي لكن سنعود خاصة مع عودة المصابين."
يضيف: "الإنتصار دائما تكون له نتيجة إيجابية و تحفيز و علينا تحقيق ذلك في المباراة القادمة, مشكل الميلان نفسي أكثر منه تكتيكي. نمتلك العديد من اللاعبين الجيّدين و نتمنى العودة أمام أودينزي. للأسف لن أكون جاهز ضد برشلونة (مباراة الذهاب) و سنقوم بمجهودنا لتحقيق الفوز. لطالما قدمت التضحيات من أجل الفريق و دائما أريد تقديم الافضل, صحيح في الموسم الماضي لم أسجل في مرحلة الإياب لكننا حققنا المركز الثالث, هذا الموسم لعبت 3 مباريات و سجلت لذلك أنا سعيد و أرغب في التسجيل."
حول الاتزوري قال: "أشتاق للمنتخب لكن علي أولا أن أعود مع الميلان و أثبت نفسي ثم سنرى.."
عن كاكا قال: "حلمي كان أن ألتقي به و لم أتوقّع أبدا أن ألعب معه, حقا إنه شعور رائع و انتظر بفارغ الصبر أن نكون معا على الميدان. بالوتيلي؟ على الجميع أن يتركوه في حاله و عليه أن يفكّر فقط في كرة القدم لانه سيكون الأفضل. و عليه أن لا يفكّر كثيرا فيما تقوله الصحف, إنهم يضعون ضغوط كبيرة عليه."

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.