HTML tutorial

23‏/10‏/2013

ميلان الأبطال غير ميلان الدوري, مباراة قتاليّة و تكتيكية رائعة إستطاع من خلالها الروسونيري تهديد البرسا في أكثر من مناسبة و الضغط على الفريق الكاتلوني في أكثر من مناسبة. لكن برشلونة بأقدام لاعب واحد و هو ميسي إستطاع تعديل النتيجة و إنقاذ فريقه من خسارة ثانية على السان سيرو.
الصحافة الإيطالية و كعادتها أشادت بأداء الروسنيري في المباريات الكبرى حيث عنونت الجازيتا "ميلان الأسود" و اضافت: البرسا توقّف بقلب و لعب الميلان, روبينهو تقدّم ثم عدّل ميسي.. كاكا زمن الجميل يعود.

مباراة ذكيّة من أليغري و روبينهو يحرج البرسا و يهدر هدف التقدّم في الشوط الثاني.. ميلان قدّم مباراة جيدّة و كذّب كل التوقعات التي أشارت لأدائه و نتائجه السلبية في الدوري. الضغط الكبير و الخطورة كانت في أواخر المباراة على ميلان مع سعي البرسا للفوز خاصة بعد فرصة روبينهو الضائعة وجه لوجه مع الحارس.

المفاجأة السارة هي عودة كاكا الزمن الجميل, مراوغات و تضحيات دفاعية بالرغم أنه لعب كمهاجم ثالث إلا أنه أبدع و قدّم خاصة شوط أول جيّد بكل المقاييس خاصة بعد التمريرة الحاسمة في الهدف الأول. بعودة كاكا أصبح لأليغري خيارات هجومية كثيرة و حلول متعدّدة.

لكن ككل مباراة تكون هنالك حادثة حيث صرّح مينو رايولا قبيل إنطلاق المباراة و قال: "الأكيد أن بالوتيلي لن يكمل مسيرته في إيطاليا نحن لدينا عقد مع ميلان و سنبقى لمدة 3 إلى 4 سنوات و لكن لن نترك إيطاليا بسبب الإعلام." فردّ عليه غالياني و قال: "رايولا رجل مراوغ و ذكي."

إحصائيات المباراة:
الفوز بالثنائيات ميلان 43.4 و البرسا 56.6
التوغلات الناجحة ميلان 6 و البرسا 11
التوغلات الجملية ميلان 13 و البرسا 19
التمريرات الطويلة ميلان 43 و البرسا 40
إسترجاع الكرة ميلان 55 و البرسا 55


تقييمات اللاعبين:
كلا الفريقين تحصّلا على 6.5 و أفضل اللاعبين تحصلوا على 7 و هم روبينهو و مونتاري و كاكا و تشافي..
الأسوء كان بيرسا 5.5 و ماسكيرانو.. تقييم المدربين, أليغري تحصّل على 7 بينما ماريتنو 6.5

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.