HTML tutorial

08‏/09‏/2014

بعد البداية الصعبة خلال التحضيرات يواصل فريق بيبو التحسّن يوم بعد يوم خاصة بعد الفوز في المباراة الإفتتاحيّة، فبدون دوري الأبطال أو التواجد في المحافل الأروبية الأخرى فالتركيز سيكون على الدوري لكن و حسب ما أشارت إليه الغازيتا فإن الميستر بيبو وضع 5 أهداف يريد تحقيقها مع نهاية الموسم.

1- الرّوح الميلانية: بخروج كبار اللاعبين بداية من مالديني فبيرلو إلى غاتوزو و غيرهم فقد لاعبوا الميلان الرّوح التي كان يمتلكها هؤلاء لذلك الميستر بيبو يريد إعادة غرس DNA الخاص بميلان في عقول  وقلوب اللاعبين الجدد و أولى الإشارات كانت إيجابية.

2- ثقة الجماهير و عودتهم: قالها منذ بداية الموسم "أحد أهدافنا هو عودة الجماهير و كسب ثقتهم" و لا تكفي فقط لعب مباريات كبيرة بل الروح القتالية في كل مباراة و تقديم أداء جيّد.

3- سان سيرو سلاح الميلان: يجب على السان سيرو أن يعود سلاح لفائدة الميلان خاصة في آخر السنوات إستطاعت العديد من الفرق تجاوز هيبة الملعب و لذلك من أهداف الميستر هو إعادة الهيبة للسان سيرو.

4- فلسلفة جديدة: منذ البداية ركّز بيبو على 4-3-3 لكنّه خلال التدريبات إعتمد و جرّب تكتيك مغاير و لكنه يريد فلسفة خاصة بالميلان، فريق قادر على بسط هيمنته في الميدان و إمتاع الجمهور.

5- كأس إيطاليا: الكأس لم يكن ضمن أولويات الفريق طيلة المواسم الماضية و لكن هذا الموسم يُعتبر من الاولويات و خاصة أن القرعة وضعت ميلان في موقف إيجابي إذ أن الميلان سيلعب أغلب المباريات في السان سيرو و هذه نقطة إضافية لتحقيق الفوز.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.