HTML tutorial

12‏/09‏/2014

في تصريح للوافد الجديد و القادم إعارة من تشيلسي متوسّط الميدان فان غينكل للقناة الرسمية قال: "أنا بخير هنا في الميلانيلو، أتدرّب بجدّ و أقوم بالفحوصات المكثّفة في مختبر الميلان. الجميع هنا ودودون و هنالك لاعبين جيّدين. توريس و دي يونغ؟ لطالما أخبرني نايجل عن عظمة الميلان و تمنّيه أن أتواجد هنا، كذلك توريس كلمني العديد من المرات و طلب مني المجيئ لميلان. بعد إصابتي لم تكن هنالك مساحة كافية لي لاشراك مع تشيلسي لكن نايجل أقنعني بمشروع الميلان و فرصة اللعب هنا."

عن مركزه: "أنا لاعب وسط لكنني أجيد التسجيل و الهجوم و في نفس الوقت الدفاع. لقد تحدثت مع الميستر بالرغم أنني لا أفهم الإيطالية و هو يتكلم الانجليزية بصعوبة لكن بفضل المساعدين إستطعت فهمه و فهم ما يريده بالضبط".

عن ميلان: "الميلان هو حلم كل شاب و اللعب في السان سيرو أمر عظيم حقا و يحعلني أقدّم كل ما لدي من أجل القميص".

مورينهو؟ "أعلم أنه درّب الأنتر و لكنه من اجل مستقبلي نصحني بميلان فهو فريق عظيم و فرصة لا يمكن تفويتها".

يضيف: "لا أعرف من الإيطالية سوى شكرا و صباح الخير. مثلي الاعلى؟ لطالما كان لامبارد و جيرارد لكن عندما لعب معه أدركت الفارق ليس بكبير".
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.