HTML tutorial

19‏/09‏/2014


في البداية تحدّث عن المباراة: "هي مباراة كبيرة و أنا سعيد من اجل الفريق فنحن سنلعب المباراة و لن نخسر أي شيئ و لنا أفضلية الملعب و الجمهور و سنفعل كل شيئ من اجل تقديم مستوى جيّد".

عن كأس تيم: "في تلك الليلة لعبنا بروح مختلفة و لكن اليوفي فريق قويّ و لم يقبل أي هدف منذ شهر أبريل واتمنى ان يكون للسان سيرو سحر مختلف".

عن كيفية التسجيل على اليوفي: "لا أعلم كيف، سنلعب المباراة بتكافئ من الجهتين و هم لهم فريق قوي و نحن في طور النمو و متأكّد أنها ستكون مباراة رائعة".

عن الدفاع: "النتائج الإيجابية تعطي روح عالية للجميع و لكن الدفاع بإمكانه التحسّن و الطريق ليزال طويل أمامنا و من الطبيعي أن نجد الأخطاء".


مرّة أخرى عن اليوفي: "سنلعب و نحن متصدّرين معهم بـ 6 نقاط و هذه المباراة أتت في وقت إيجابي لنا".


عن التشكيل الهجومي: "كالعادة أجد صعوبة في إختيار المهاجمين و لكن في النهاية عليّا أن أختار فقط 3 و التغييرات أكيد ضرورية لكن بعد التدريب سنعرف من سيلعب".

عن توريس و الشعراوي: "توريس يقوم بالمستحيل ليكون جاهز سهرة السبت و سنرى إن كان سيبدأ من الدكّة أو لن يشارك أبدا لكن كلاهما بخير".


عن دي يونغ: "هو قائد و يقوم بعمل رائع و هو مهم كثيرا للفريق و نريد غدا أن نتصدّر على اليوفنتوس و القيام بمباراة رائعة ضدّهم سيكون له نتائج نفسية إيجابية على الفريق".


كيفية إيقاف تيفيز: "أعلم جيّدا إمكانيات دي يونغ و لست متفاجئ بذلك و ستكون هنالك بعض النصائح و سنقوم بدارسة خصمنا بهدوء". 

عن الصراع مع أليغري: "هو صراع بين ميلان و يوفنتوس، في الماضي كان هنالك سوء تفاهم لكن كل شيئتم إيضاحه. الآن دعونا نتمتّع بالمباراة في ملعب السان سيرو الممتلئ". 

عن حماس الميلان: "هو مفيد لكن علينا ان نكون واقعيين و لا أعلم حقّا إلى أين سنصل أو أي مركز سنحقّق لكن علينا مواصلة العمل البدني و النفسي و بنفس الرّوح. بعد كل مباراة تتعلّم أكثر و تقيّم أخطائك".

ميلان-يوفنتوس من لاعب إلى مدرّب: "كالعادة لا أنام كثيرا و أنا أقوم بعمل أحبّه و أحب أن أرى الحماس. أمام بارما كانت مباراة رعب و لكنها كانت ممتعة للمشاهدين".

هل الميلان قادر بهذا الفريق أن يشارك في الدوري الأروبي: "لا أعلم و لكن الترتيب النهائي سيحدّد قوّتنا".  

عن ثنائي الدفاع: "لدينا الكثير من الخيارات و نحن نقيّم كافة الحلول لكن أتمنى أن نتلقّى القليل من الاهداف و سنحدّد من سيلعب لاحقا".

عن مينيز: "لم أتفاجئ بأدائه و عندما أُتيجت لنا الفرصة لجلبه تمّ ذلك. إنه شخص محترف و أتمنى أن يواصل بهذا النسق و بهذه النجاعة و أنا سعيد لتواجده معنا".

عن تقليص عدد اللاعبين: "الإدارة تدرك ما تفعل و أنا سعيد بالمجموعة و من المهم جلب الشباب لكن علينا الحذر في كيفية توظيفهم في السان سيرو و لدي 6/7 لاعبين إيطاليين في التشكيل الأساسي غالبا و هذا جيّد".

عن هوندا: "هو شخص يعمل و يتدرّب كثيرا و بالرغم من الأداء الجيّد الذي قدّمه لكنه صرّح بأنه يريد التحسّن أكثر و عليه تقديم المزيد و هذه رسالة رائعة لللاعبين الشباب. في الماضي تكلمت عنه و مدحته و هو ردّ الجميل بأدائه. هو دائما يتدرّب في المنزل في الملعب في أي مكان و انا واثق أنه سيواصل بنفس النسق".


و يختم بهدف مينيز في بارما: "هدف رائع و جميل و هو يسجّل الاهداف بطريقة عبقريّة فهو لاعب موهوب و لديه إمكانيات فنية جيّدة و أتذكّر أنه سجل على ميلان في السان سيرو. مينيز يتدرّب بشكل جيّد و أتمنى أو يواصل بنفس النسق".


تجدون في هذا الرابط المؤتمر الصحفي للميستر إنزاغي الخاص بمباراة ميلان و اليوفنتوس و التي ستُقام السبت 20-09-2014 في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

رابط محدث فقط إضغط على F5 للتجديد.
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.