HTML tutorial

07‏/09‏/2014

خلال المباراة التدريبية البارحة و التي جمعة الفريق الأول بشباب الميلان قدّم بونافينتورا الكثير حتّى أنه أبهر الميستر بيبو في خط الوسط، و حسب الغازيتا و خلال نهاية المباراة عبّر إنزاغي عن سعادته بالوافدين الجدد لغالياني و من الممكن أن نشاهد بونافينتورا بقميص الميلان كأساسي في البطولة.
في البداية لعب مع ثلاثي الهجوم ثم لعب كمتوسط ميدان على الجهة اليمنى في خطة 4-4-2 و أبهر الميستر بيبو حيث قدّم تمريرة حاسمة لسابونارا ثم سجل هدف. اللاعب أظهر سرعة في التخلّص من الرقابة و تجاوز الدفاع المغلق و هذه ميزة جيّدة يريدها إنزاغي. بونافينتورا بإمكانه اللعب على الجهتين لكن اليسرى هنالك الشعراوي و بالتالي يمكنه إستغلالها بطريقة أفضل في خط الوسط.
إنزاغي معجب كثيرا بلاعبه الجديد حيث قال عنه أنه "بطل".

نفس الأمر بالنسبة لتوريس الذي قدّم أداء جيّد حيث برهن على إستعداد بدني رائع بالإضافة لفنيات و مرونة حيث إستطاع تسجيل الهدف الثالث. توريس لعب كمهاجم في خطة 4-3-3 ثم في 4-4-2.

بعد الإصابة التي تعرّض لها قبيل مباراة لاتسيو ليزال المهاجم باتزيني يتابع برنامج علاجه و يتوقّع أن يكون متوفّر للمدرب إنزاغي يوم الثلاثاء أو الأربعاء مما سيعطيه فرصة ليتواجد ضد فريق بارما الأسبوع المقبل.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.