HTML tutorial

06‏/09‏/2014

للمرة الثالثة في خلال شهر يزور برلسكوني الميلانيلوفي سابقة لم تحدث منذ سنوات طويلة خاصة بعد إهتمام الأخير بالسياسة و مشاكل العلاقات الجنسية التي أبعدته عن أجواء و روح الميلان. برلسكوني زار البارحة الفريق و إجتمع بهم و بالطاقم الإداري حيث جمعه مع إنزاغي إجتماع مطوّل نوعا ما حيث شجّعه أكثر و خاطب اللاعبين و حفّزهم.
زيارة الرئيس و إهتمامه و قربه من الفريق أكيد لديها صدى إيجابي في نفوس اللاعبين الذين قدّموا امام لاتسيو مباراة جيّدة و هذا ما جعل برلسكوني يتلقّى التهاني بالفوز و باللاعبين الجدد كما أشار هو نفسه للاعبي الميلان خلال إقائه بهم.


برلسكوني لم يرد الحديث مع الصحافة لذلك توجّه غالياني و كعادته للصحفيين و أثنى على الرئيس: "قدومه للميلانيلو له الأثر الإيجابي على الفريق فقد تحدّث مع جميع اللاعبين و الطاقم الفني و هو سعيد بالميركاتو و خاصة توريس. قدومه يجلب الحظ؟ لا بل هو يأتي بالافكار. الثلاثي برلكسوني-غالياني-إنزاغي يعمل بشكل جيّد. توريس؟ لم نره بعد على الملعب لكن نتائج الفحوصات أثبتت حقائق رائعة و أنه على أهبة الإستعداد. حتى بونافينتورا هو شخص رائع و سعداء بمجيئه.

في حوار حصري مع مجلّة "سبورت ويك" تحدّث الفرعون الشعراوي على عودته لمستواه و طموحات و أجواء الفريق في هذا الموسم، في البداية قال: "أعلم أن الكثير ينتظرونني لكنني و الفريق و إنزاغي جاهزون. تدريب فريق بحجم الميلان ليس بالسهل خاصة بعد تجربة مع الشباب لمدة عامين لكن بيبو لديه رغبة كبيرة في الفوز و نحن معه. إنه يطلب من التضحية و التركيز على الجزئيات خاصة خارج الملعب، إنه دائما يخبرني أن أتغذّى جيّدا و آكل أكلات صحيّة فهو يحب الإلتزام بكافة التفاصيل."

يضيف الشعراوي: "بيبو يتصرّف و كأنه زميل لنا و أنا أناديه بيبو و هو يضحك و يمرح مع الجميع."

عن الفريق قال: "نحن فريق نريد قبل كل شيئ تجاوز الموسم الماضي و المركز الثامن الذي حقّقناه و نركّز على التأهل لدوري الأبطال."


عن حالته: "قبل موسمين قدمت أداء جيد لكن بعد الإصابة أصبت بخيبة أمل و تواجد عائلتي و أصدقائي جعلني أشعر بالراحة و الحماية أكثر. أريد من الباباراتزي و غيرهم أن يحترموا خصوصيتي و انا أعيش بشكل عادي و من وجّه لي كلام سيئ لا اعتبره و هدفي العودة كما كنت قبل الإصابة."

عن الجماهير و تجديد إشتراكاتهم: "عند إتصالنا بالجماهير الكثير عبّر عن سعادته و رغبته في تجديد الإشتراك و سنردّ لهم الإعتبار في الميدان بعدم الإستسلام فأنا على يقين أن هذا الفريق يمتلك الكثير من القدرات."

طموحه: "أنا ميلانيستا و أريد أن أعود ذلك اللاعب الحاسم و هدفي الوحيد الآن هو العودة بميلان إلى مكانه الطبيعي. في كرة القدم لا شيئ مستحيل صحيح أحب الميلان لكن البقاء هنا طيلة مسيرتي لا يمكن ضمانه لكنني سعيد هنا و لدي ثقة الجماهير  و الإدارة و أنا أشعر بالراحة."


عن تغيير طريقة اللعب: "طريقتي في اللعب آلية عقليّة مرتبطة بالذاكرة و بطريقة تحرّك جسدي لكن مع الوقت و العمل المكثّف يمكن التغيير و فعل أشياء مختلفة و يجب أن أغيّر القليل."

عن بالوتيلي: "إنه لاعب كبير أخبرته انه سيقدّم أداء جيّد مع ليفربول و أنا واثق من ذلك و في المقابل تمنّى لي العودة لأدائي المعهود. لا أعتقد أن تواجده معي في الملعب قلّل من حركيتي لكنني كنت دائما بخير باللعب إلى جانبه."

عن طريقة اللعب 4-3-3 مع بيبو و 3-5-2 مع كونتي: "أنا مستعد لكل شيئ."

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.