HTML tutorial

05‏/09‏/2014

ليلة 31 من ماي الماضي أصيب مونتوليفو ضد منتخب إيرلندا في مباراة ودية، إصابة حرمته من المشاركة في كأس العالم و حرمته من البداية الموفقة مع الميستر بيبو. في البداية و بعد العملية الجراحية كان الإعتقاد السائد أن اللاعب سيعود أواخر سنة 2014 و أوائل سنة 2015 لكن و حسب ما أشارت إليه الغازيتا فإن ركبة اللاعب تستجيب بشكل جيّد للعلاج الذي يخضع له حاليا و خلال أسابيع قليلة سيكون بإستطاعته الركض.
سيخضع مونوليفو للعديد من الإختبارات و إذا سارت الأمور بشكل إيجابي فبإمكانه الإلتحاق بالمجموعة في شهر نوفمبر و لكن لا اللاعب و لا الطاقم الطبي في ميلان مستعد للمخاطرة لذلك يتم أخذ كافة الإحتياطات اللازمة للعودة السليمة و بدون أي مخاطر أو مضاعفات على ركبة متوسط ميدان الروسونيري.

خلال منتدى مدربي أبرز الفرق الأوربية في نييون السويسرية تحدّث الميستر بيبو للإعلام حول العديد من النقاط حول الميلان حيث قال في البداية: "كارلو أنشلوتي أسطورة و مرجع في التدريب حققت معه دوري الأبطال. الميركاتو سار بشكل إيجابي و أشكر الغدارة على ذلك و على الجماهير أن تكون سعيدة. توريس محترف فلم أرى لاعب يقف لمدة ساعتين و نصف للتوقيع للجماهير و المعجبين. أتمنى أن يتغيّر ميلان معه إلى الاحسن و نحقّق نتائج جيّدة. حاليا أمتلك تقريبا 7 مهاجمين و عليّ أن أوفّق في إشراكهم و تطبيق الخطّة اللازمة."
يضيف: "أريد من اللاعبين غحترام القميص الذي يرتدونه و يضحّون و يلتزمون و هذا ما أريده."

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.