HTML tutorial

04‏/09‏/2014

في البداية لم يقدّم الاداء المقنع الذي إنتظره منه الكثير من جماهير الروسونيري، هوندا و بعد تألّقه في الدوري الروسي إنتقل لميلان لكن البيئة و الدوري كان مختلف و لم يستطع التأقلم مع البيئة الجديدة، هذا ما جعله يقدّم إعتذاره لجماهير الروسونيري عن أدائه المخيّب. 
لكن بدايته هذا الموسم كانت مغايرة حيث سجّل هدف في المباراة الإفتتاحية ضد لاتسيو و قدّم أداء مقنع و أقنع به الميستر بيبو، حتى أن حياته في ميلانو تغيّر فبعد أن كان يقطن في نزل إستأجر أخيرا منزلا و أصبح يتعلّم اللغة الإيطالية مع مدرّس خاص في الميلانيلو مما سهّل له التواصل مع زملائه و خاصة المدرّب.
تغير نمط حياته لم يشمل فقط الناحية الكروية للاعب بل حتى حياته الخاصة حيث شُوهد أكثر من مرة صحبة لاعب الأنتر و زميله في المنتخب ناغاتومو.
أصبحت ثقة المدرب إنزاغي كبيرة في هوندا حيث يعوّل عليه من الناحية الفنية و حتى التكتيكية إذ أن اللاعب يستطيع اللعب كمتوسط ميدان هجومي و حتى كجناح.

الوافد الجديد توريس خطف خلال اليومين الماضيين الأضواء حيث تواجد في كازا ميلان حيث زار المتحف الخاص صحبة باربرا برلسكوني و غالياني حيث عقد المؤتمر الصحفي لتقديمه ثم إنتقل بعدها لميلان "ستور" أين وقّع للمعجبين و أخذ بعض الصور معهم لعل أبرزها "السيلفي" مع كل من تواجد هناك. 
اللاعب ببساطة دخل قلوب الميلانيستا بطريقة تعامله معهم و الجميع الآن ينتظر تألّقه كذلك على الميدان فحمل القميص رقم 9 ليس بالأمر السهل في ميلان.

الجميع يتشوّق لرأيت أداء الشاب فانو غينكل على الميدان، فبعد بداية رائعة مع تشيلسي في الدوري الانجليزي او في دوري الأبطال كان منعرج الطريق بإصابة خطيرة أبعدته طيلة 6 أشهر لكنه عاد مارس الماضي ضد مانشستر يونايتد و الآن الكل ينتظر منه أداء جيّد. اللاعب  و كما أشارت الغازيتا إسمه ماركو فان... ليس باستن بل غينكل و بالرغم من تشابهه الأسماء إلا أن المثل الأعلى له هو شنايدر.

يخوض اليوم الاتزوري مباراة ودية ضد منتخب هولندا حيث سيتواجد دي شيليو كأساسي بينما الشعراوي سيبدأ من دكّة البدلاء و كذلك بولي. من جهة أخرى دي يونغ سيتواجد مع منتخب الطواحين منذ البداية.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.