HTML tutorial

03‏/09‏/2014

"الــغــاضبون".. توريس و الشعراوي و ميلان الفداء .. هذا كان عنوان الغازيتا لعدد اليوم، عنوان يدل على تعطّش الميلان للعودة في مصاف الكبار بعد موسم سيئ لم يحقّق فيه الروسونيري أي شيئ.

البارحة غنعقد المؤتمر الصحفي لتقديم المهاجم القادم من تشيلسي فيرناندو توريس و الذي تحدّث صُحبة غالياني حول العديد من الامور المهمة كأهدافه مع ميلان و طموحه، لكن ما أثار إعجاب الجميع هو جاهزيته البدنية العالية و التي حقّقت رقم قياسي في مختبر الميلان حيث أطلق عليه الأطباء هناك "فيرناندو ألونسو". توريس علّق على هذا النجاح في الإختبار: "لم أكن أعلم أن الغختبار ستكون نتائجه رائعة، أنا جاهز بدنيا و ذهنيا و مستعد للعب." 
ثم علّق على إرتدائه القميص رقم 9: "هذا الرقم إرتداه الكثير من العمالقة كفان باستن و جورج ويياه و إنزاغي و الآن لا أصدّق أنني سأرتدي هذا الرقم و هذا شرف لي."
أن يكون مدرّبك مهاجم سابق لميلان و أبدع و حطّم الأرقاء القياسية مع الروسونيري فهذا أمر إيجابي و هذا ما أكّد عليه توريس حيث أشار إلى حسن حظّه أن يدرّبه إنزاغي و سيتعلم منه الكثير.
من جهة أخرى أشار توريس إلى صديقه الخصم مهاجم يوفنتوس حيث فتح معه تحدّي بقوله: "سأسجّل أكثر من يورينتي." و عن الدوري الإيطالي قال: "سأحاول التأقلم بسرعة فأنا لعبت في الدوري الأسباني و الأنجليزي و مستعد للمغامرة في إيطاليا. مع ليفربول سجلت الاهداف و مع تشيلسي فزت بالألقاب و مع ميلان أريد تحقيق الامرين معا."

الشعراوي و بعد إستدعائه من قبل مدرب الاتزوري كونتي، عقد البارحة مؤتمر صحفي حيث صرّح: "تراجع مستواي ليس بسبب بالوتيلي و التكتيك المعتمد بل سببه نفسي و لا يمكن تحميل بالوتيلي هذا الأمر فمعه حقّقت العديد من الامور الإيجابية. أريد تسجيل أكبرعدد ممكن من الأهداف و أن نصل بميلان إلى المراكز الثلاث الأولى."
و تحدّث كذلك عن كونتي و إنزاغي حيث قال: "كلاهما مدرّب محفّز و لهم مهارات في بث الروح القتالية لدى اللاعبين و الرفع من المعنويات، معهما سنحقق الكثير سوى في ميلان أو المنتخب."
هذا أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي للشعراوي الذي قدّم أداء جيّد ضد لاتسيو في المباراة الإفتتاحية حيث ساهم في هدف و تحصّل على تقييم عال من الصحافة الإيطالية.

تكتيكيا أشارت الغازيتا إلى عدّة إمكانيات ممكنة يمكن أن يستغلّها إنزاغي في الهجوم:

أن يلعب بثلاثي هجوم سريع مع الشعراوي و مينيز على الأطراف و توريس كمهاجم صريح، هذه الخطّة فعّالة ضد فريق يترك مساحات و يلعب بخط هجوم متقدّم حيث يستغل جناحا ميلان سرعتهما في قيادة الهجمات المعاكسة.
أن يلعب كذلك بثلاثي هجوم مع توريس كذلك رأس حربة لكن مينيز إلى اليسار و هوندا إلى اليمين حيث الغاية من هذا التشكيل هو أن يلعب صاحب قدم يسرى في الجهة اليمنى للتسديد و العكس صحيح.

الطريقة الثالثة أن يلعب بيبو بخطّة 4-4-2 مع باتزيني و توريس في الهجوم و هذه خطّة  تنفع ضد فريق يلعب بدفاعات محصّنة حيث يعتمد ميلان على متوسطي الميدان لإيصال الكرة للمهاجمين في عمق الدفاع.
أما الطريقة الأخيرة فهي 4-2-3-1 مع دي يونغ و مونتاري للتغطية في الوسط الدفاعي و الشعراوي للمساندة الهجومية مع بونافينتورا و بولي للمساندة الدافعية.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.