HTML tutorial

02‏/09‏/2014

بيابياني في ميلانو إرتدى قميص الميلان و رفع وشاحها و أُعلن عن الصفقة في الموقع الرسمي لكن زاكاردو في اللحظات الاخيرة رفض بارما و عطّل كل شيئ ليعود بيابياني خائبا إلى فريقه السابق بارما. الأكيد أنها صدمة ربما لن يستفيق منها الجناح الطائر لكن و كعادة غالياني إستطاع في لحظات قبيل إقفال الميركاتو من التعاقد مع لاعب أتلانتا بونافينتورا ليعوّض به فشل ضم بيابياني.

و كعادتها الغازيتا مع نهاية كل ميركاتو تُقيّم الميركاتو و تُلخّص ما حدث من دراما في ميركاتو الكالتشيو. بالنسبة لميلان و حسب تقييم صحفي الغازيتا فإنه يأتي في المرتبة الثالثة بعد روما (8) و يوفنتوس (7.5) بتقييم 7+.

الروسونيري قام بالتضحية ببالوتيلي و روبينهو لكنه إستطاع جلب توريس و فان غينكل.

و فيما يلي قائمة و أرقام الميلان في ميركاتو 2014: دخلت خزائن الروسونيري ما يقارب عن 33.1 مليون يورو و صرف 15.3 مليون يورو في جلب اللاعبين هذا ما يجعل الأرباح تقارب 17.8 مليون يورو.

الوافدون: نيانغ، ألبيرتاتزي، أغاتزي، آليكس، أرميرو، مينيز، ديغو لوبيز، توريس، فان غينكل، بونافينتورا و شراء كامل بطاقة سابونارا و بولي و رامي.

الراحلون: كاكا، روبينهو، بالوتيلي، تعارابت، سيلفيستري، بيتانيا، كريستانتي، إيمانويلسن، أميليا، كوبولا، بيرسا، كونستانت، غابريال، سالامون.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.