HTML tutorial

01‏/09‏/2014

إستهلّ ميلان أولى مبارياته بفوز كبير على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجّل لميلان كل من هوندا و مونتاري و مينيز بينما سجّل آليكس هدف ضد مرماه. المباراة الأولى لإنزاغي في الكالتشيو كمدرّب كانت كما أرادها، بداية جيّدة جعلت الصحافة و خاصة الغازيتا تتغنّى بميلان بيبو و تُعنون "ســوبر بيبو..بداية جيّدة لإنزاغي و ميلان يقنع و الشعراوي يعود في حضور كونتي."


أطوار المباراة:

بدأ ميلان المباراة بقوّة و كانت نواياه من البداية هي تسجيل هدف مبكّر يربك بها لاتسيو و هذا بالفعل ما حصل فبعد هجمة معاكسة قادها الشعراوي لمدة عشر ثوان جاء من خلالها بعد توغّل على الجهة اليسرى و تمريرة عرضية لهوندا ليضعه أمام المرمى و يسجّل الهدف الأول في الدقيقة السابعة. الغازيتا من خلال صور رصدت إنطلاق الشعراوي مرورا بتوغّله و سرعته وصولا للهدف، كل ذلك حصل في 10 ثوان، هذا يبرز قيمة الهجمات المعاكسة و حسن إستغلالها عندما تمتلك مهاجمين و أجنحة يتمتعون بالسرعة و المهارة الفنية و الاهم حسن إستغلال و ختم الفرص.

الهدف الثاني أتى في الشوط الثاني الدقيقة 56 بالتحديد بعد توغّل أباتي من الجهة اليمنى و يمرّر كرة عرضية لمونتاري الذي يضعها في الشباك مانحا الروسونيري تقدّما مريحا مع بداية الشوط الثاني و بالرغم ضغط لاتسيو إلا أن مينيز إستطاع أن يتحصّل على ركلة جزاء ترجمها لهدف في الدقيقة 64.
و لأن لاتسيو من الفرق الصعب إخضاعها زاد من ضغطه في محاولة لتذليل الفارق و هذا ما حصل في الدقيقة 67 بعد تسجيل آليكس هدفا عكسيا. و لأن لوبيز حارس كبير و بعد الرتحيب الكبير من الجماهير إستطاع صدّ ركلة جزاء في الوقت البدل الضائع ليثبت وجوده بعد مستوى جيّد قدّمه خلال المباراة و حضور ذهني بالرغم من بعض الاخطاء التي لا تكاد تذكر.

بيبو إنزاغي بعد غياب 840 يوم عن السان سيرو كلاعب يعود كمدرّب و يلقى ترحيب كبير من الجماهير التي تغنّت به فبادرها التحية بإنتصار مقنع.

الكل تقريبا كان جيّد و تقييمات الغازيتا أكّدت ذلك، فاللاعب الافضل كان الشعراوي بدون منازع حيث تحصّل على 7.5 ثم دي يونغ و زاباتا و كلاهما 7 لكن التقييم الأسوء كان 6 و تحصّل عليه إيسيان و آرميرو.. الميلان كمجموعة تحصّل على 7 و إنزاغي في أول ظهور له كان تقييمه 7.5

الميركاتو:
بالحديث عن الميركاتو و اليوم آخر يوم، ليزال ميلان ينتدب اللاعبين و آخرهم متوسّط ميدان تشيلسي فان غينكل الذي رفض القدوم في البداية لكن إتصال توريس به كان كفيل بإقناعه و العدول عن قرار الرفض. اللاعب وصل البارحة ليلا لميلانوو اليوم سيقوم بافحوصات الطبية. يأتي هذا التعزيز بعد إصابة مونتوليفو و غيابه لفترة طويلة إذ ستكون عودته في الشهر المقبل على أقل تقدير.

من جهة أخرى يبدو بيابياني قريب من الروسونيري فبارما يدرس حاليا عرض ميلان المتمثل في بطاقة زاكاردو و نيانغ كإعارة مع مبلغ مالي و اليوم أكيد سيكون الرد الحاسم من بارما.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.