HTML tutorial

21‏/08‏/2014

تحدّث قبل قليل الصحفي و خبير الميركاتو دي مارزيو للقناة الرسمية حول مسألة المفاوضات مع عدّة لاعبين، في البداية قال: "التلميحات أتت بعد إجتماع رايولا مع بالوتيلي في الميلانيلو و أخذ الموافقة على الإنتقال ثم أخذ موافقة غالياني لكي يفاوض ليفربول، الريدز في البداية أرادوا إعارة لكن بعد المحادثات تم الإتفاق على شراء البطاقة كاملة بـ20 مليون يورو. بالنسبة لميلان سيتحرّكون للبحث عن مهاجم بمواصفات خاصة، صحيح بالوتيلي لاعب جيد لكن ليس بالمهاجم الصريح و لذلك ميلان يبحث عن هذه الميزة الآن."

يضيف: "هنالك إتصالات بشأن مارتينيز و الجميع حوله يعلم بذلك و الكولمبي في حسابات الروسونيري من قبل و الآن يبقى الإتفاق و الذي لن يكون سهل لأن اللاعب سبق و جدّد العقد و هو الآن بعمر 27 سنة. بالنسبة لخط الوسط هنالك رابيو و الذي هو هدف للعديد من الفرق لكن وضعيته معقّدة. الميلان في إتصال مع الفريق الباريزي و هو يريد منهم تجديد عقد اللاعب ثم إعارته مع أحقيّة الشراء."

حول دزيمايلي قال: "هنالك إتفاق عام بشأنه و ستُحسم صفقته في آخر الميركاتو."

عن تشيرشي: "ليزال أتليتكو موجود و الكل يعرف أن بطاقته تقدّر بـ20 مليون يورو لكن يمكن أن تُغلق بـ15 مليون يورو."

من جديد حول مارتينيز: "المعروف عن اللاعب أنه مشجع ميلاني و جلبه لميلان يعتبر صفقة رائعة خاصة و أنه لاعب جاهز للاعب مع الفرق الكبرى. كامبل؟ صعب رحيله لكن مع عرض جيّد يمكن لأرسنال بيعه فهو بإستطاعته ان يلعب مهاجم صريح."



Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.