HTML tutorial

23‏/08‏/2014

في حوار مطوّل مع موقع "إيلفيروميلانيستا" تحدّث زعيم و قائد الكورفا سود جيانكارلو كابيلي عن ميركاتو الميلان و وضعية الفريق، في البداية قال: "كنا ننتظر الكثير من بالوتيلي لكن بالرغم من كل شيئ خسرنا بطل و ما تريده الكورفا هو تعويضه بمهاجم جيّد و على غالياني أن لا يفكّر في الآخرين فنحن نريد وقائع و أفعال."

يضيف: "نحن لا نهتم إذا فاز أو خسر الفريق في المباريات الودية ما يهمنا هو الفوز في البطولة بداية من مباراة لاتسيو و لكن كما قلت نريد أفعال في الميركاتو و جلب أسماء كبيرة للمنافسة. يوم الخميس سيكون هنالك إجتماع للكورفا و سيحضر الجميع و سنحدّد سياسة المسوم الحالي."

عن إنزاغي قال: "سعداء بتواجده لكن كذلك آسف لسيدورف الذي قال "على ميلان تغيير 3/4 الفريق." صحيح غالياني لم يأخذ بنصيحته لكن نحن سعداء بتواجد بيبو. مع سيدورف التواصل كان دائما مع الكورفا."

عن برلسكوني: "نحن نحترم الرئيس لكن نريد أفعال و وقائع و نتائجن لكن ما نريده اليوم ليس زيارات للميلانيلو و آركوري بل نريد الميركاتو و نريده ان يعود فاعلا في الفريق و يتواجد دائما كما كان في الماضي.. صحيح غاب سنة و إثنين و ثلاثة لكن مع الرابعة يجب أن تعود."


Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.