HTML tutorial

30‏/08‏/2014

"ضربة ميلان.. هاهو النينو يعزّز هجوم الميلان" هذا كان عنوان الغازيتا هذا الصباح. توريس إنتقل رسيميا لميلان بإنتقال مجاني لمدة عامين (إعارة)، راتبه سيكون 4 ملايين يورو مع الحوافزو اليوم سيتواجد للفحوصات الطبية و الأكيد أنه سيتواجد غدا الاحد لمتابعة مباراة الإفتتاح ضد لاتسيو و سيتواجد أكيد غالياني و إمكانية حضور برلسكوني.
توريس بعد مواسم متذبذة مع تشيلسي يريد بداية جديدة بقميص الروسونيري و الأكيد سيكون إضافة لهجوم بيبو إنزاغي.

الامور لم تقف عند التعاقد مع توريس فالميلان ينتظر إتمام صفقة أخرى مع فريق تشيلسي و هو متوسط الميدان الشاب الهولندي فان غينكل. مورينهو سبق و أقصاه من قائمة دوري الأبطال و لم يتم إستدعائه لمباراة إيفرتون و هذه نية الفريق بالتخلي عنه بنظام الإعارة. الجميع ينتظر ما الذي سيحدث و ماذا سيكون قراره. من جهة اخرى لتزال رسائل تاعربات متواصلة حيث صرّح أنه يحب الميلان و حتى لم يتم التعاقد معه فسيبقى مشجع وفي للروسونيري، سبق لتعارابت أن رفض عدّة عروض أخرى و هو يريد الميلان و بشدّة.

تكتيكيا توريس لم يسبق له أن لعب ضمن خطّة 4-3-3 لكنّه يمتلك المواصفات المطلوبة لينجح مع بيبو في هذه الخطّة. في الماضي لعب النينو ضمن خطط عدّة من 4-1-3-2 مع أتليتكو مدريد و صولا إلى تشيلسي 4-2-3-1.
بالنسبة لبيبو فهو يمتلك أجنحة نشطة الحركة و هذا ما سيمنح النينو مزيد من المساحة ليتموقع و يكون داخل الصندوق ينتظر الكرة المناسبة. باتزيني مهاجم كلاسيكي و مع خطّة 4-3-3 لا يجد توازنه جيّدا لكن توريس لاعب حركي و يمكنه الإستفادة من تحركات الأجنحة.

بعيدا عن التكتيك هنالك تحضيرات نفسية للفريق و الاكيد أن زيارة برلسكوني المتكررة هذه المرة تعطي دافعا أكبر للفريق، حيث وصل البارحة الساعة 14:23 توقيت إيطاليا و غادر الساعة 16:36 و تحدّث مع الفريق طيلة 40 دقيقة و أكّد على الفوز و تقديم كرة جميلة حيث قال: "حكمت طيلة 20 سنة و كانت جيّدة..". اليوم كذلك على الساعة 12:30 إبنته باربرا ستتواجد كذلك في الميلانيلو .

تشيكلة بيبو المتوقعة التي ستكون متوفرة هذا الموسم تشهد تواجد توريس و هوندا كجناح أيمن و الاظهرة آرميرو و دي شيليو، بيبو سيلعب بخطّة 4-3-3.


في الختمام مع إحصائيات صحافيي الغازيتا عن توقعاتهم لترتيب الفرق، تحصّل روما على المركز الأول بفارق بسيط عن اليوفنتوس بينما حلّ ميلان سادسا.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.