HTML tutorial

24‏/08‏/2014

"يا له من يوم غالياني، دامياو موجود و صعب ديسترو و مورييل خارج الميركاتو و قدوم مارتينيز يعتمد على بورتو." هذا هو كان عنوان المقال الذي نشرته الغازيتا في تقريرها حول الميركاتو. 
الباب مفتوح للجميع و مغلق على الجميع، ماتيا ديسترو هو من يريده الميلان حاليا لتعويض رحيل بالوتيلي.. بالنسبة للمهاجم الرومانيستا فإن كل من غالياني و ساباتيني إجتمعا البارح في الفورتي دي مارمي لكن بدون فاعلية تذكر إذ أن ساباتيني قيّم مهاجمه بـ25 مليون يورو لكن ميلان مستعد لإستثمار 12 مليون يورو فقط.
الصفقة ممكن أن تُغلق بإعارة لكن الطرفين لم يحدّدا موعد إجتماع آخر، بالنسبة لميلان هم يريدون ديسترو لكن هنالك إشارات حول ليايتش منذ أن كان في فيرونتينا لكن حاليا إنزاغي يريد مهاجم لذلك هو خارج القائمة.
البارحة كذلك إتصل غالياني برئيس أودينيزي جينو بوزو و إستفسر حول مورييل لكن الاخير رفض فكرة بيعه و بالتالي اللاعب خارج الميركاتو.
أما بالنسبة لتشيرشي فاليوم ربما يكون حاسم للصفقة إذ أن إجتماعا مقرر بين غالياني و بيبو من جهة و بين كايرو رئيس تورينو من جهة أخرى.

من جهة أخرى و خلال كأس تيم الوديّة يبدو أن ميلان إسترجع نجومه الشباب بتألق دي شيليو و الشعراوي، فبالرغم من الصعوبات التي واجهها فريق إنزاغي خلال المباريات التحضيرية إلا أنه أثبت البارحة إنسجام و تحسّن أداء عدّة لاعبين أبرزهم هوندا و إشارات أخرى جيّدة مثل دييغو لوبيز. لكن في المقابل شهد أداء باتزيني و إيسيان تراجع و لم يبرزا الكثير، حتّى أباتي لم يكن ناجع خلال المباراة.

الميلان يبتسم و هذه أولى العلامات نحو التحسّن بعد الاداء الجيّد خلال الكأس الودية بالرغم من غيابات مؤثرة كمونتوليفو و دي يونغ لكن مؤشرات إيجابية في الافق و التحسّن مضمون مع تدعيم الفريق خاصة بقدوم تشيرشي إذا نجحت الصفقة و دزيمايلي و أحد المهاجمين المطلوبين.



Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.