HTML tutorial

23‏/08‏/2014

Gazzetta Dello Sport

فجأة تغيّر كل شيئ و ميركاتو الميلان بعد أن كان التركيز فيه على الجناح الأيمن الآن كل الأنظار متّجهة نحو المهاجم و من سيعوّض بالوتيلي. الغازيتا و في عددها الصادر هذا اليوم عنونت "6 لميلان، لتعويض بالوتيلي، غالياني و بيبو يختارون بين مجموعة من المهاجمين..."

ثم تطرّقت لإمكانيات كل مهاجم:
- ديسترو: 23 سنة، روما.. سجّل الموسم الماضي 13 هدف و خلق 11 فرصة، فاز بـ16 صراع في الكرات الهوائية. دقّة التسديد بلغت 63% و معدّل تسجيله للأهداف 0.65.
- تشيشاريتو: 26 سنة، مانشستر يونايتد.. سجّل 4 أهداف و خلق 12 فرصة، فاز بـ3 صراعات في الكرات الهوائية. دقّة التسديد 61%  و معدّل تسجيله للأهداف 0.16.
مارتينيز: 27 سنة، بورتو.. سجّل الموسم الماضي 20 هدف و خلق 36 فرصة، فاز بـ 34 صراع في الكرات الهوائية. دقّة التسديد 31%  و معدّل تسجيله للأهداف 0.66.
- موريل: 23 سنة، أودينيزي.. سجّل الموسم الماضي 4 أهداف و خلق 29 فرصة، فاز بـ 13 صراع في الكرات الهوائية. دقّة التسديد 52%  و معدّل تسجيله الأهداف 0.16.
- سولدادو: 29 سنة، توتنهام.. سجّل الموسم الماضي 6 أهداف و خلق 29 فرصة، فاز بـ 29 صراع في الكرات الهوائية. دقّة التسديد 32%  و معدّل تسجيله للأهداف 0.21.
- توريس: 30 سنة، تشيلسي... سجّل الموسم الماضي 5 أهداف و خلق 29 فرصة، فاز بـ 29 صراع في الكرات الهوائية. دقّة التسديد 49%  و معدّل تسجيله للأهداف 0.18.

البارحة زار الرئيس برلسكوني الميلانيلو و تحدّث مع بيبو و اللاعبين في قاعة الكامينو حيث قال للاعبين: "شباب كرة القدم تغيّرت و لا يمكننا المنافسة مع الشيوخ، عليكم بإتّباع نصائح إنزاغي و معا سنلعب كرة جميلة فلا شيئ مستحيل." و الملفت أن الرئيس أبدى إهتمام كبير بمستور حيث أنه خلال مصافحته للاعبين كان لمستور الدور الأبرز حيث إستوقفه برلسكوني ليتحدّث معه.

أما بالنسبة للميركاتو و كما أشرنا سابقا فإن الأسماء متعدّدة لكن العقبات أكثر. فبورتو أجاب بالرفض حول المهاجم مارتينيز الذي يريده غالياني لتعويض بالوتيلي. البارحة في الفورتي دي مارمي أغلب الوقت كان الحديث بالهاتف مع كل الاندية و وكلاء المهاجمين في أروبا، فإبتصاله برئيس بورتو أجاب الاخير أن مهاجمه الكولمبي ليس للبيع لذلك كان الإتجاه نحو ساباتيني و روما للإستفسار حول ديسترو، تقييم روما كان 25 مليون يورو للمهاجم الإيطالي الشاب و ميلان إذا ما أراده فسوف يسعى لضمّه إعارة لكن الامر صعب.
الإتّجاه الآخر كان نحو الدوري الانجليزي و بالتحديد مانشستر يونايتد و المهاجم تشيشاريتو الذي أصبح خارج حسابات فان خال و المهاجم الآخر توريس الذي أراده ميلان قبل سنوات لكن الآن مورينهو ليس لديه مانع في التخلي عليه إعارة.
البدائل الاخرى هم نيغريدو و سولدادو لكن الإهتمام بهم أقل كذلك مهاجم اودينيزي الشاب مورييل.

من جهة أخرى يبدو الطريق في نهايته بالنسبة لميكسيس الذي لم يستدعه إنزاغي لكاس تيم لكن يبدو عدم إستدعائه هو لتأخره في التحضيرات إلى جانب ذلك ميلان يملك 5 مدافعين و من الصعب أن يجد بيبو التوليفة الحقيقية لقلبي الدفاع حاليا بالرغم من العدد المرتفع. من الصعب على ميلان إيجاد فريق يتحمّل نفقات اللاعب ميكسيس لذلك الطرفين يبحثا عن حلول و هو حاليا خارج حسابات إنزاغي.

الليلة موعد كأس تيم الودية و التي يشارك فيها ميلان إلى جانب يوفنتوس و ساسولو، تشكيلة ميلان ستشهد تواجد مينيز اساسي إلى جانب باتزيني و الشعراوي.. في الوسط بولي و كريستانتي و مونتاري.. أما الدفاع فسيتكون من أباتي و آليكس و بونيرا و دي شيليو و الحارس دييغو لوبيز.


Corriere Dello Sport

عنونت الكورييري: "ميلان.. سوط برلسكوني... لا لمارتينيز و ديسترو و الحلم هو فالكاو... الليلة مواجهة يوفي أليغري و الأخير يريد الفوز"

نقلت الصحيفة ان برلسكوني خلال تواجده مع الفريق قال لهم: "لا توجد أي أعذار أنتم مجموعة جيّدة فكفى سلبية."

و في حديثها على الميركاتو أشارت إلى ان هدف و حلم برلسكوني هو فالكاو مهاجم موناكو لكن الأمر يبدو صعب لقيمته العالية و هنا يأتي الحسم للرئيس إذا ما أراد الإستثمار. فموناكو لن يرغب في إعارة اللاعب و سيتخلّى عنه إذا ما أتى عرض جيّد.

لكن الأهداف متعدّدة و الرقم واحد هو فالكاو ثم يأتي مارتينيز و الذي رفض رئيس بورتو بيعه و أخيرا ديسترو الذي تبلغ بطاقته 25 مليون يورو. هذه هي الاهداف الرئيسية لميلان في مركاتو الهجوم.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.