HTML tutorial

22‏/08‏/2014

Gazzetta Dello Sport

"وداعا بالو"، هذا هو عنوان الغازيتا لهذا اليوم بعد إتمام صفقة إنتقال بالوتيلي و عودته للدوري الانجليزي من بوّابة ليفربول. على نفس الصفحة تشير الغازيتا إلى ميلان الجديد مع مارتينيز و تشيرشي و رابيو.

الصفقة حسمت بمبلغ قدره 20 مليون يورو إضافة إلى راتب 6ملايين يورو سنويا، و يواصل السوبر ماريو حظّه الجيّد بالرغم من شغبه خارج الميدان فبعد الانتر و السيتي  و ميلان هاهو يوقّع لأحد الاندية الكبرى في الدوري الانجليزي و في العالم.

الملفت هو أن السوبر ماريو مبلغ إنتقاله من الانتر للسيتي كان بـ20 مليون يورو ثم من السيتي للميلان بنفس المبلغ و هاهو ينتقل إلى ليفربول بنفس المبلغ.. لكن تألّقه مع ميلان في البطولة من ناحية تسجيل الاهداف هو الأبرز حيث سجّل مع الروسونيري 26 هدف في موسم و نصف، مع السيتي في موسمين سجّل 20 هدف و مع الانتر في 3 مواسم سجّل كذلك 20 هدف.

الاكيد سيبحث الميلان الآن عن مهاجم بديل و الاقرب حسب الغازيتا هو مهاجم بورتو مارتينيز و الذي يبلغ الشرط الجزائي لعقده 30 مليون يورو لكن الميلان لن يستثمر أكثر من 20 مليون يورو لجلبه و سيبحث غالياني عن وسيلة لجلبه ممكن تكون عن طريق الإعارة. البديل حسب الغازيتا هو نيغريدو مهاجم السيتي أو سولدادو مهاجم توتنهام.
من جهة أخرى ليزال الحديث حول تشيرشي و هو الهدف الأول و المفضل لإنزاغي، يتوقّع أن يكون هنالك إجتماع نهاية هذا الأسبوع بين غالياني و كايرو لبحث كيفية إتمام الصفقة، ميلان قدّم عرض بـ13 مليون يورو قابل للإرتفاع لغاية 15 مليون و كايرو يريد إدخال إسم أحد شباب الميلان.

أما خط الوسط فإسم الشاب الموهوب رابيو هو الأكثر حظورا الآن من دزيمايلي، اللاعب الشاب الذي يريده كل من يوفنتوس و روما و الانتر و أرسنال الآن ميلان يجمع المعلومات عنه و يريده بنظام الغعارة مع إلزام الشراء. يذكر أن اللاعب عقده ينتهي في الموسم المقبل و إذا ذهب لميلان إعارة فعليه تجديد عقده مع الفريق الباريزي لكي لا يرحل بالمجّان. دزيمايلي أكبر سنّ منه و أكثر خبرة و بطاقته أقل من رابيو حيث تبلغ حوالي 3 مليون يورو و المتوقّع حسب الغازيتا ان تتم صفقته في آخر الميركاتو إذا لم تقع أي مفاجآت.

إحصائيات أبرز أهداف ميلان.. رابيو لاعب وسط لعب 25 مباراة في البطولة الفرنسية سجّل هدفين و 6 مباريات في دوري الأبطال.
تشيرشي لعب 37 مباراة في الدوري الإيطالي سجّل 13 هدف.
مارتينيز لعب 30 مباراة في الدوري البرتغالي سجّل 20 هدف و 6مباريات في الأبطال سجّل هدفين.

التشكيلة المتوقّعة في حال إتمام الصفقات: 4-3-3 تواجد لوبيز في حراسة المرمى، آليكس و رامي و آرميرو و دي شيليو في الدفاع... في الوسط بولي و دي يونغ و رابيو (مونتوليفو مصاب).. في الهجوم الشعراوي و مارتينيز و تشيرشي.


Corriere Dello Sport

على عكس الغازيتا و توقعاتها لميركاتو الميلان، الكورييري تعونون "ميلان، المهمة فالكاو... ميلان يبيع بالوتيلي لليفربول بـ20 مليون يورو و يبحث عن ضربة الميركاتو بجلبه لفالكاو و لكن الأعين على مارتينيز."

نفس المعلومات تقريبا حول قيمة الصفقة و راتب اللاعب الذي سسيتقاضاه من ليفربول و تشير إلى أن الإعلان سيكون اليوم و كذلك الفحوصات الطبية.

ميركاتو الميلان تغيّر تماما فحسب الكورييري فإن الحلم هو فالكاو و لكن الهدف الحالي مارتينيز.. صفقة فالكاو حسب الصحيفة لن يحسمها إلا برلسكوني الذي يريد اللاعب و يرغب في تواجده مع ميلان، راتب اللاعب و بطاقته مرتفعة و هذا ربما يكون عائق لكن الإتصالات وقعت البارحة و الحسم سيكون بيد برلسكوني إذا ما سيستثمر لجلب فالكاو.

من جهة أخرى تذكر الصحيفة أن صفقة تشيرشي توقفت و ميلان يتّجه نحو رابيو فقط، دليل الكورييري هو أن ميلان سيجلب مهاجم من طراز عالمي و سيستثمر كافة المبلغ لجلبه و بما ان تورينو ليزال متمسك بمبلغ 20 مليون يورو فإن ميلان سيصرف النظر عن تشيرشي.. توقعات الكورييري تتناقض مع الغازيتا تماما و باقي الأخبار.
أما رابيو فوالدته هي التي ستقرّر مصير إبنها إما البقاء مع البي.آس.جي و تجديد العقد أو الرحيل لميلان أو إحدى الفرق المهتمة به و الجميع ينتظر قرارها.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.