HTML tutorial

21‏/08‏/2014

الميركاتو لا يخلى من المفاجآت و صعب التوقّع مالذي سيحدث، من سيرحل و من سيبقى و من سيأتي... الغازيتا في عددها صباح اليوم و في الصفحة الأولى و بالخط العريض كتبت: "صدمت الميركاتو.. وداع ماريو، هل يعود للدوري الأنجليزي..."
كما هو معلوم رايولا وكيل اعمال بالوتيلي يسافر للندن للتفاوض مع ليفربول لكن هنالك ترقّب من تشيلسي و أرسنال، كما أشاع البارحة فإن ليفربول يسعى لتقديم عرض بقيمة 22 مليون يورو لكن هنالك أخبار تنفي ذلك و تؤكّد أن الريدز يسعون لإستعارة بالوتيلي مع إمكانية الشراء الموسم المقبل.
كارلو لوديسا خبير الميركاتو و الصحفي في الغازيتا أكّد أن ميلان يرفض هذا الحل لكنه سيقبل بعملية شراء مباشرة. الأكيد أن ليفربول هو الأقرب و هو الذي يريد بالوتيلي بشدّة لكن غالياني أكّد أنه لم يتلقّى أي عرض. توقعات أخرى تشير أن السوبر ماريو يمكنه تقرير مصيره بنفسه و ذلك بالبقاء في الميلانيلو حيث يحظى بدعم و ثقة إنزاغي.

عقد بالوتيلي ينتهي سنة 2016 و رابته 4 ملايين يورو لكنه و حسب الغازيتا سيقبل إذا ما أتى عرض من أحد الاندية الكبرى و راتب يفوق 4 ملايين يورو. يذكر أن إجتماع وقع بين رايولا و بالوتيلي و على الأرجح تم مناقشة مستقبل اللاعب الذي أمامه خيارين غما البقاء مع ميلان و مواصلة المشوار مع إنزاغي و كسر النحس حيث أن بالوتيلي لم يفز بأي لقب مع الروسونيري و لم يتأهل لا لدوري الأبطال و لا للدوري الأروبي أو إختيار الدوري الانجليزي و هذه المرة من بوابة ليفربول؟


مسلسل تشيرشي ليزال مستمر و لو أن الإشارات إيجابية، كايرو رئيس تورينو أراد إدخال إسم الشاب كريستانتي ضمن صفقة تشيرشي لكن ميلان رفض ذلك و تمسّك بالموهبة الشابة إبن الميلانيلو و لذلك فهنالك إقتراحات اخرى لإدخال أسماء شابة ضمن الصفقة. هذه المفاوضات تؤكّد أن كايرو راض عن دفع الميلان 13 مليون يورو مع بطاقة احد اللاعبين و هذا يعتبر أمر إيجابي إذ أنه في الماضي رفض عروض أعلى و تمسّك بالعشرين مليون يورو.
المتوقّع أن الأسبوع القادم ستتّضح الكثير من الأمور و يمكن أن نشهد إتمام للصفقة و غنتهاء مسلسل آخر في الميركاتو الميلاني.

الروسونيري لا يبحث فقط عن جناح أيمن بل يريد لاعب في مركز الوسط يغطي و يعوّض غياب مونتوليفو، هذا اللاعب هو الشاب رابيو من باريس سان جيرمان و هو مرغوب في العديد من الاندية و أبرزها يوفنتوس. الاخبار تؤكّد أن ميلان يريد اللاعب بنظام الإعارة مع إمكانية الشراء و يذكر أن عقد رابيو ينتهي في 2015 و إعارته تعتبر مجازفة للفريق الباريزي حيث يمكن خسارته بالمجّان لصالح ميلان غذا ما قرّر شرائه أو أن يجدّد اللاعب عقده مع فريقه الحالي.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.