HTML tutorial

20‏/08‏/2014

Gazzetta Dello Sport

بين ليلة و ضحاها تغيرت كافة المعطيات و يبدو أن الأخبار التي رُوّجت حول إنسحاب ميلان من صفقة تشيرشي مجرّد غطاء و تمويه عن النيّة الحقيقية للروسونيري و الثعلب غالياني. البارحة كان هنالك إجتماع بين غالياني و رئيس تورينو كايرو و كما توقّع الجميع الحديث كان حول تشيرشي.

الغازيتا في عدده الصادر اليوم عنونت في صفحتها الأولى "ميلان-تشيرشي الآن ممكنة، الروسونيري يقدّم 13 مليون يورو لتورينو مع بطاقة لاعبين شباب."

خلال الإجتماع إتّصل غالياني بإنزاغي و أخبره بآخر المستجدات، تشيرشي هو اللاعب المطلوب من الميستر و الامثل لخطّة إنزاغي بسبب إمكانياته الفنية الجيّدة و التي تتماشى مع لاعب الجناح الأيمن و صانع الألعاب.
فالبرغم من رفض كايرو لعرض 12 مليون يورو من ميلان و رفض عرض آخر من أتليتكو مدريد بمبلغ قدره 14 مليون يورو إلا أن الصداقة التي تجمعه بغالياني و الإتصالات المستمرة أفلحت في تقريب وجهات النظر و إدخال لاعبين شباب في الصفقة. هذا لاأمر كان مرفوضا في البداية لكنه أصبح قريب التحقيق في النهاية.

هذا الأسبوع من الصعب إتمام الصفقة حسب الغازيتا بسبب سفر كايرو و كذلك تواجد غالياني نهاية الأسبوع لحضور كأس تيم الودية لكن الإتصالات الهاتفية -حسب الغازيتا- ستكون متواجدة و الإتفاق بين الطرفين أقرب منه مما مضى و لكن الأسبوع القادم يمكن الغعلان بصفة نهائية عن الصفقة.


إسم دوغلاس كوستا ربما كان للتمويه عن صفقة تشيرشي فمن التناقض أن يترك ميلان تشيرشي و بطاقته التي تبلغ 20 مليون ليتجه إلى دوغلاس و شرطه الجزائي الذي يبلغ 30 مليون يورو... كوستا و في حوار صحفي مع الغازيتا قال: "إذا جاء عرض جيّد فسأقبل، ميلان؟ أنا مستعد للإنضمام لأحد الفرق الكبيرة و هدفي هو اللعب للمنتخب البرازيلي." يضيف: "مهارات بالوتيلي لا يمكن إنكارها و أنا شبيه برونالدينهو."

Corriere Dello SPort

من جهتها أشارت الكورييري ديلو سبورت أن برلسكوني يجهّز لضربة الميركاتو بجلبه لتشيرشي. بيبو إنزاغي ليزال يفكّر في هدفه الأوّل و المفضّل و ينتظر في أخبار جيّدة لإتمام الصفقة. الآن كل المجهودات تتّجه بسرعة لإتمام الصفقة خاصة و ان أتليتكو مدريد يضغط على تورينو من خلال عرض بلغ 14 مليون يورو بالإضافة للحوافز.
من الممكن إدخال إسم نوتشيرينو الذي ليزال عام في عقده أو يمكن إدخال أسماء أخرى بالإضافة لمبلغ مالي.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.