HTML tutorial

18‏/08‏/2014

Gazzetta Dello Sport

أليسيو تشيرشي الإسم المفضّل لبيبو إنزاغي، هو يمنتلك إمكانيات فنية جيّدة و مناسبة مع تكتيك بيبو الذي يعتمده و يريد تطبيقه، في إجتماع الآركوري إقترح الميستر هذا الإسم لكن تكلفته العالية جعلت إداريي الميلان بل بالأحرى برلسكوني لا يوفّر السيولة اللازمة لإرضاء كايرو رئيس تورينو الذي يطلب مبلغ قدره 20 مليون يورو.

و لهذا السبب و كما اشارت الغازيتا الميلان ينسحب رسميا من السباق نحو الفوز بتشيرشي. القرار أُتّحذ البارحة من قبل غالياني الذي لطالما صرّح أن تكلفة اللاعب عالية و لا يقدر عليها الروسونيري لذلك تمّ تغيير المسار لجلب لاعب أقل قيمة و بمبلغ زهيد و الإسم المقترح غوران بانديف.

صحيح ليزال على القائمة كوستا و لافيتزي لكن يبقى الوضع صعب خاصة و أن شاختار و باريس سان جيرمان لا يريدان تخفيض طلباتهم من أجل اللاعبين. بينما من جهة أخرى بينيتيز مدرب نابولي يقصي بانديف من إهتماماته. 

يبقى الدفاع هو نقطة الضعف الكبيرة للروسونيري و تأكّد ذلك بعد مباراة الأمس ضد فالنسيا حيث تلقت شباك ميلان هدفين من خطأين دفاعيين و لوبيز لم يطهر بالمستوى المطلوب. الميلان ليزال يعاني في المباريات الودية و إنزاغي يصرّح بأن الإنطلاقة الحقيقية ستكون أمام لاتسيو في إفتتاحية البطولة.

في الفقرة التحليلية للغازيتا كان الحديث حول اللاعبين في تحسّن و الذين يقدّمون أداء جيّد و تصاعدي مع كل مبارة. هنالك هوندا و بولي و الشعراوي و إيسيان..
أما اللاعبين الذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب فهم دييغو لوبيز و زاباتا و ألبيرتاتزي.

TuttoSport

في عددها الصادر صباح اليوم تحدّثت صحيفة توتوسبورت عن ميركاتو ميلان و أكّدت كذلك أن ميلان إنسحب من صفقة تشيرشي لكن البديل هو كويتا حيث يريد غالياني جلبه بنظام الإعارة مع إلزام الشراء و يدفع مقدما مبلغ قدره 10 ملايين يورو مع الحوافز.
تبقى الخطة الثانوية هي جلب بانديف أو تاعرابت في حال فشل المفاوضات.
أفادت من جهة اخرى أن دي يونغ الذي ينتهي عقده في سنة 2015 يسعى لتجديده مع الميلان فهو يعتبر إحدى الركائز الأساسية للفريق، يذكر ـن مانشستر يونايتد يسعى لضم اللاعب الهولندي لكن لحد الآن لا يوجد عرض  رسمي.

Corriere Dello Sport

"ميلان إنزاغي لا يفوز" هذا هو عنوان الكورييري و تضيف: 4 هزائم للروسونيري و هدف هوندا السوبر لا يكفي.

أما في فقرة الميركاتو فقد تحدّثت الصحيفة و على عكس الغازيتا و التوتوسبورت أن ميلان مستعد لتقديم عرض لتورينو و إدخال إسم زاباتا في الصفقة خاصة بعد إنسحاب أتليتكو مدريد و الإتجاه نحو شورلي.. في نفس السياق تحدّث الكورييري أن عودة تاعرابت ربما تكون أقرب مما نتصوّر و ان اللاعب يريد حقا العودة لكنه ينتظر تحرّك ميلان الذي يضعه كخيار ثانوي.

دوغلاس كوستا هو الآخر يعتبر خيار ثان فبالرغم من سعره المرتفع نسبيا إلا أن ميلان يريده بنظام الإعارة مع إلزام الشراء و يضع لافيتزي و بانديف كخيارين كذلك، بالتالي تصبح الأسماء المتداولة هي تشيرشي و تاعرابت و كوستا و لافيتزي و بانديف و الأكيد أحدهم سيأتي.

يبدو ان التجديد قريب مع دي يونغ الذي يعتبر ركيزة خط الوسط مع مونتوليفو المصاب و الذي يبحث الميلان لتعويضه بلاعب شاب، و الأسماء المقترحة هي من البطولة الفرنسية غرينييه 24 سنة مع ليون الفرنسي و تبلغ بطاقته 10 ملايين يورو و رابيو لاعب باريس سان جيرمان و يبلغ من العمر 19 سنة و عقده ينتهي الموسم المقبل لكنه لم يجدّد و الفريق الباريزي قرّر بيعه.
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.