HTML tutorial

17‏/08‏/2014

تشيرشي، الإسم المتداول في أروقة "كازا ميلان" ليزال محلّ حديث الصحافة خاصة الصادرة من تورينو و بالتحديد توتوسبورت التي أكّدت أن كايرو رئيس التورو متشبّث بمبلغ 20 مليون يورو و إذا لم يأتي أي عرض يوفّر هذه السيولة فإن الاعب سيبقى مع فريقه.
الأكيد أن الأنتر و ميلان أكثر الفرق إهتماما، النيراتزوري من جهتهم يمكن أن يدخلو إسم اللاعب الشاب روبين بوتا أمّا ميلان فيأمل أن يتم تخفيض من سعر بطاقة اللاعب و الأكيد أنه لن يغادر خارج إيطاليا و هذه رغبة اللاعب.

أما الغازيتا فقد أشارت إلى أن الميلان سيتم صفقة إحدى الأسماء في اللحظات الأخيرة و القائمة هي نفسها لم تتغيّر: دوغلاس كوستا و تشيرشي و لافيتزي، و يرغب من هذه الإستراتيجية أن يتم تخفيض بطاقات اللاعبين و يضع الفريق المنافس تحت الضغط ليقوم بضربته. هذا و لا يمكن أن ننسى إسم تاعرابت الذي هو الإسم الثانوي لميركاتو الجناح الأيمن.
أمّا دزيمايلي فهو الإسم رقم واحد في قائمة خط الوسط إلى جابن لاعب برايس سان جيرمان غرينيي الذي أكّد وكيل أعماله في تصريح البارحة إهتمام الميلان باللاعب.

بعيدا عن الميركاتو يواجه الروسونيري مساء اليوم فريق فالنسيا الإسباني، المفاجأة هي عدم مشاركة رامي لدواع "أمنية" فاللاعب بعد رحيله الدرامي و مشاكله مع الفريق أصبح لديه مشكل مع الجماهير و إدارة الميلان تفضّل بقاء اللاعب خارج القائمة لتفادي أي مفاجآت في الملعب ضد عادل رامي.



و عن التشكيلة فكتبت الغازيتا "هوندا الغامض" و بيبو يثق به و يضعه في مركز الجناح الأيمن حسب التشكيلة المتوقّعة و على اللاعب الياباني إثبات نفسه أنه مستعد للمنافسة في الدوري الإيطالي و في مركز الجناح الأيمن.



Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.