HTML tutorial

14‏/08‏/2014


برلسكوني وافق.. و إنزاغي و غالياني خرجا بعد الإجتماع بإبتسامة، حسب ما أشارت له الغازيتا فإن هدف الميلان سيكون لاعب شاختار دوغلاس كوستا و في الأيام القادمة سيأتي رد الفريق الاوكراني إذا ما كان مستعد لبيع اللاعب. سعر اللاعب لم يعد 50 مليون بل نزل لـ30 مليون يورو لكن ميلان مستعد لدفع 25 مليون يورو: 6 ملايين يورو مصاريف سنوية بالإضافة لأرعة مليون لوكيل أعماله كيا غورابشيان.

من جهة أخرى تعثّرت مفاوضات تجديد العقد بين لافيتزي و الفريق الباريزي و كما هو معلوم كل من الانتر و الميلان يراقبان اللاعب لكن اليوفنتوس هو الأكثر جديّة في ضمّه خاصة بعد إصرار أليغري.

الحديث حول تشيرشي لم ينقطع أبدا لكن العملية تبدو صعبة خاصة و أن تورينو يطلب 20 مليون يورو "كاش" لكن وجهة الميلان تحوّلت بنسبة كبيرة لدوغلاس كوستا الذي من الممكن أن يدفع الروسونيري مبلغه على أقساط. يبقى اللاعب الذي يقدر ميلان على جلبه ماديا هو عادل تاعرابت (4ملايين يورو) لكن إنزاغي يريد جناح كلاسيكي بينما هذه الصفة لا تتوفر في عادل الذي برز على الجهة اليسرى أكثر من اليمنى.

أمّا صحيفة التوتوسبورت فقد أكّدت أن إنزاغي و الإدارة وافقوا نهائيا على بقاء نيانغ حتى لو أتى جناح آخر و من جهة أخرى ذكرت أن الجميع إتّفق على متوسّط ميدان و هو متوسّط ميدان ليون الفرنسي و مواليد 91 كليمون غرينييه الذي يتوقّع رحيله و هو كما أكّدت الصحيفة سيكون مفيد لخطّة إنزاغي.


Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.