HTML tutorial

13‏/08‏/2014

الليلة في آركوري سيجتمع كل من برلسكوني و غالياني و إنزاغي لرسم ملامح الأيام المتبقيّة من الميركاتو، الميستر يريدو يفضّل لاعب تورينو تشيرشي لكن بطاقته التي تكلّف 20 مليون يورو تقف عائقا أمام الإدارة.
تاعرابت قدّم مستوى جيّد مع سيدورف لكن في مركز مختلف عن المركز الذي يريده إنزاغي. أما وضعيّة لافيتزي و كامبل فهي أصعب لأن باريس سان جيرمان و أرسنال رفضا بيعهما. يبقى لاعب شاختار دوغلاس كوستا الذي يبلغ من العمر 23 سنة و الذي تبلغ بطاقته حوالي 6 ملايين يورو و هي لا تعتبر صفقة مستحيلة لكن الاولية لتشيرشي ثم تاعرابت لكن تبقى الكلمة الأخيرة لبرلسكوني الليلة و هو سيقرّر من سيأتي من هذه الأسماء.


من جهة أخرى أفادت صجيفة توتوسبورت أن إجتماع الليلة سيُطرح فيه إسم متوسّط الميدان الأرجنتيني بانيغا لكن إسم دزيمايلي يبقى الاول على القائمة. لكن هذه التعاقدات تحتاج لدعم مادي و هذا ما سيطلبه إنزاغي و غالياني من برلسكوني ليُوفّر لهم مبالغ إضافية لدعم الفريق و خاصة تشيرشي

إجتماع اليوم هو الخامس لإنزاغي كمدرّبو هو رقم مرتفع في ظرف زمني قصير و هذا إن دلّ فهو يدل على حرصه لتدعيم الفريق و إنتهاج إستراتيجية واضحة للعودة من جديد لواجهة التتويجات المحلية و الأوربية و العالمية.
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.