HTML tutorial

12‏/08‏/2014

الهدف الأبرز هو تشيرشي لكن بطاقته البالغة حوالي 20 مليون يورو هي الإعاقة الوحيدة التي تمنع لحدّ الآن تعاقد ميلان معه بالرغم من تشيرشي يريد الميلان و الروسونيري يريده. 
في عددها الصادر صباح اليوم أشارت الغازيتا في تقرير مصغّروضعية لاعب التورو و دزيمايلي بالنسبة للاعب السويسري بطاقته تبلغ 4 ملايين يورو لكن الميلان ينتظر إنخفاض هذا المبلغ ليقدّم عرضه، يذكر أن اللاعب ينتهي عقده مع نابولي في سنة 2015 أي بعد سنة و هذا ما يسهّل جلبه لكن الوضع بصفة عامة إيجابي بالنسبة لهذا اللاعب.

اليوم سيكون هنالك عشاء في آركوري بين برلسكوني و غالياني و الميستر بيبو و هدف الميستر واضح و هو جلب جناح للجهة اليمنى و الهدف الأوّل هو تشيرشي لكن إرتفاع بطاقته (20 مليون يورو) يعيق التقدّم لذلك هنالك حل لكنه لا يُرضي كثيرا إنزاغي و هو تاعرابت و بطاقته تبلغ 4 ملايين يورو. لذلك هنالك عودة لإسم كامبل من أرسنال و ميلان يريده بنظام الإعارة أو لاعب باريس سان جيرمان لافيتزي و تبقى كافة الخيارات ممكنة.


النزول في ميلان ... آرميرو: أرقص مع بالوتيلي" .... و لوبيز يأتي مع زوجته.
قبل 6 أشهر كان ميلان و نابولي قريبين جدّا من غتمام صفقة إنتقال آرميرو إلى الروسنيري و كانت عملية تبادل ستقع: آرميرو للميلان و كونستانت لنابولي لكن كل شيئ تعطّل بسبب رفض كونستانت. لكن شاءت الأقدار أن يعود إلى إيطاليا بعد إعارة لويست هام الأنجليزي ليرتدي هذه المرّة و بصفة رسمية قميص الروسونيري.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.