HTML tutorial

11‏/08‏/2014

أبرز ما جاء في الغازيتا صباح اليوم هو حديثها عن علاقة الميستر بيبو ببالوتيلي، حيث عنونت: "وصفت إنزاغي لبالوتيلي الجديد.. لا إمتيازات فقط بعض الخُطب و العديد من النصائح." في إشارة لما صرّح به بيبو مع بداية التحضيرات حول السوبر ماريو: "لا يهمني ما يقوم به ماريو فمن أدرّبه عليه أن ينجح في المركز الذي يلعب فيه و يبدأ معي من الصفر."

منذ قدوم إنزاغي و بالوتيلي يتدرّب بأريحيّة و يشارك صوره على الأنستغرام و هو يبتسم و كانت هنالك دائما توصيات و أحاديث إلّا مرّة واحدة غضب فيها ماريو في التدريبات و أراد الخروج لكن بيبو تحدّث معه و أقنعه.
بالوتيلي من المهاجمين الذين لا يحبّذون البقاء داخل منطقة الجزاء في إنتظار الكرة لكنه يرغب في التحرّك و المرواغة و التوغّل و سجّل الموسم الماضي 18 هدفا رقم لم يبلغه أي من مهاجمي الميلان الموسم الماضي.
أهداف مهاجمي الميلان الموسم الماضي (اللون الأصفر عدد الاهداف و الرقم بين قوسين عدد المشاركات).


بعد العودة من جولة أمريكا و الهزائم الثلاثة في بطولة الغينيس و بعد فترة الراحة القصيرة يعود الميلان اليوم للتدرّب في الميلانيلو و سيكون تدريب لمدّة 4 أيّام إستعدادا لمواجهة الميستايا ضد فالنسيا يوم الاحد على الساعة 22:00 توقيت مكة المكرمة.
ستكون فرصة لإمتحان الوافدين الجدد و اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم أمثال دي يونغ.
بعد تلقي الفريق لعشرة أهداف بيبو ينتظر مستوى أفضل بكثير خاصة أن الدوري ينطلق بعد عشرين يوم و مع إنتصار و مستوى جيّد آخر بعد مباراة تشيفاز هذا سيمنح الفريق المزيد من الطمأنينة خاصة على المستوى النفسي.

أمّا بالنسبة للميركاتو فاليوم سيشهد قدوم كل من آرميرو و الحارس لوبيز اللّذان سيخضعان للفحوصات الطبية يوم الثلاثاء و من المتوقّع أن يكون هنالك إجتماع مع نابولي من أجل دزيمايلي ثم سيهتم الميلان بالهجوم.
للتذكير عقد دزيمايلي سينتهي في 2015 و هذا ما سيسّهل عملية جلبه و بمبلغ بسيط، فلقاء غالياني بمسؤولي نابولي ربما يحدث اليوم فالجميع سيتواجد اليوم للإنتخابات في جامعة كرة القدم الإيطالية.

قائمة اللاعبين: بالترتيب التنازلي حسب الصورة الوافدون، المغادرون، الأهداف.
الوافدون: مينيز، أغاتزي، ألبيرتاتزي، أليكس، ديداك فييا، نيانغ، دييغو لوبيز، آرميرو.
المغادرون: بيتانيا، كاكا، إيمانويلسون، أميليا، بيرسا، تاعرابت، سيلفيستري، كوبولا، كونستانت، روبينهو.
الاهداف: تشيرشي، كريشتو، دوغلاس كوستا، كامبل، دزيمايلي، تاعرابت.
التشكيلة المتوقّعة لميلان بعد قدوم الوافدين الجدد.
ميلان إستثمر فقط 500 ألف يورو و ربح 2.5 مليون يورو من البيع.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.