HTML tutorial

10‏/08‏/2014

البارحة كان يوم حاسم في ميركاتو الميلان حيث تم لإتّفاق مع حارس الريال دييغو لوبيز و سبقها تأكيد قدوم آرميرو، هذه الصفقات كانت محور حديث الصحافة الإيطالية لهذا اليوم حيث عنونت صحيفة الغازيتا في عددها الصادر هذا اليوم و في صفحتها الاولى "ميلان.. باب الأمان" في إشارة للتعاقد مع دييغو لوبيز الذي قال عنه غالياني "إنّه أفضل حارس في أروبا." 
إنزاغي و في يوم عيد ميلاده علّق على هذا الغنتداب: "الاكيد سيكون مفيد للفريق فهو حارس يمتلك خبرة كبيرة و سيعطي الأمان و التحسّن للفريق.

حقّق حارس الريال المخضرم لوبيز 3 ألقاب هامة في مسيرته مع الملكي، بطولة الدوري الأسباني و الكأس و الأبطال.

من جهة أخرى حقّق المدافع آليكس صاحب 32 عام 14 لقبا لعلّ أبرزها بطولة الدوري الانجليزي بالإضافة لبطولتين للدوري الفرنسي.

البارحة كان الإحتفال بعيد ميلاد بيبو في فورتي دي مارمي بحضور غالياني الذي صرّح بهذه المناسبة: "تهنأتي لبيبو هي التسعة سنوات التي قضّاها معنا كلاعب و الآن كمدرّب و سيكون هو آليكس فيرغوسون الخاص بنا."



بينما عنونت صحيفة الكورييري ديلو سبروت على صفحتها الأولى: الميلان يشتري.. دييغو لوبيز الحارس الجديد للروسونيري و الإتفاق تم في الفروتي دي مارمي. مورينهو و أنشلوتي فضّلوه على كاسياس عندما كان في الريال و إنزاغي سعيد بالإنتداب.

ميلان يريد دزيمايلي و الصفقة من الممكن أن تحسم في أواخر الميركاتو، في الهجوم الهدف الأول تشيرشي و إجتماع مرتقب يوم الأربعاء القادم و البديل هو بانديف.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.