HTML tutorial

08‏/11‏/2013

لا يخفى على أحد من متتبعي الكالتشيو و عشاق الميلان خاصة ان ميلان يعاني من مشاكل كبيرة على مستوى الأداء و النتائج و فوضى عارمة على مستوى الإدارة.. هل سيبقى جالياني و بريدا؟ من سيأتي؟ هل تكون باربرا هي المسيطرة؟ مالديني سيأتي أم لا؟؟ و عشرات الأسئلة التي تُطرح يوميا ...

في عددها الصادر هذا اليوم نشرت صحيفة الكورييري مقالا مطوّلا حول وضع الميلان و الحلول و القرارات التي يمكن أن يتّخذها برلسكوني. بدون أدنى شك هنالك صراع كبير بين جالياني و باربرا حيث قال المدير التنفيذي أنه سيبقى في حال واحدة و هي إذا كان برلسكوني هو الرئيس و المشرف الأول على ميلان و لا يقبل بذلك و مستعد للرحيل إذا ما أخذت باربرا بزمام الامور, هكذا كانت كلمات جالياني و الذي أضاف أنه لا يقبل التحدث في مثل هذه الامور أو نقده بطريقة علنيّة.
سيكون هنالك لقاء مرتقب بين الرئيس و مديره التنفيذي الذي يضع خيارين لا ثالث لهما (ذكرناهما في الفقرة التي سبقت هذه) و يعتبر هذا بمثابة التهديد و وضع برلسكوني في موقف صعب بين إبنته و بين رفيق دربه في ميلان منذ أكثر من 25 سنة.

في فيلا سان مارتينو سيكون القرار.. هو سؤال واحد سيسأله جالياني, من المتحكّم في ميلان برلسكوني او باربرا؟ جواب سيكون حاسم في بقاء او رحيله.
من جهة أخرى باربرا تريد تغيير جذري في الفريق حيث إختارت بل و تريد مالديني بشدّة ليكون إداري مقرّب من اللاعبين و الإطار الفني كذلك تريد كل من ألبيرتيني و برادي اللاعبين السابقين.. إستدعاء المحاربين القدامى لأجل بث الرّوح و النصائح و دفع الفريق نحو سياسة مالية و ترويجية و فلسفة كروية جديدة تطبع عليها بصمة الميلان ... مالديني سيكون رجل الميلان المقبل؟ الجميع لن يعرف الإجابة التي من الممكن ان تطول..

كل هذه الامور لن تمر مرور الكرام عن جالياني الذي تحدّى باربرا علنا و هو يريد كما قلنا بقاء برلسكوني كصاحب الكلمة العليا في الفريق و يرفض رفض تام باربرا او ممكن حتى قدوم مالديني, فالكل يعرف مدى تخوّف جالياني من مالديني و شخصيته القويّة حيث على عكس بقيّة اللاعبين لم يتم منح أسطورة ميلان مكان في الإدارة.

من جهة و ما يخص إستراتيجية باربرا (حسب الصحيفة) أنها تريد بيع ماريو بالوتيلي في الميركاتو الشتوي و إعادة إبراهيموفيتش من فريق باريس سان جيرمان .. مبلغ ماريو يمكن ان يصل لثلاثين مليون يورو ... الكورييري عنونت "ماريو يستعد لحزم حقائبه" .. يمكن أن يكون هذا مجرّد تخمين فقط و لا يصل لمرحلة الجد لان السوبر ماريو عانى من الكثير من الضغوط لكنه و حسب العديد بدأ يركّز فقط في اللعب خاصة تصميمه و جدّيته عندما نزل ضد برشلونة.
هنالك أخبار أيضا حول المدافع سانيا (30 سنة) و كذلك عودة الكلام حول أباتي و إمكانية بيعه, يذكر اباتي ينتهي عقده في 2016. لكن في حال عدم مجيئ سانيا هنالك إسم بورديسو مدافع روما الذي لم يجد مساحة مع المدرب غارسيا. يذكر أن ميلان ضمن المدافع عادل رامي و متوسط الميدان هوندا... يبقى هذا مجرّد تخمينات و كلام صحف حول الميركاتو و التغييرات التي يمكن ان تطرأ على الفريق.. لكن الأكيد هو أن ميلان في أزمة و الجميع ينتظر قرار برسلكوني ماذا سيكون؟

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.