HTML tutorial

19‏/11‏/2013

للإطّلاع على عدد اليوم من صحيفتي الجازيتا و الكورييري: رابط الجازيتا , رابط الكورييري.

تعادل البارحة المنتخب الإيطالي 2-2 ضد المنتخب النيجيري في إطار مباراة وديّة, لاعبي الميلان قدّموا مستوى مرضي حيث إختير بالوتيلي أفضل لاعب في المباراة حيث قيّمته الجازيتا 6.5, بينما مونتوليفو بأداء نوعا ما متوسّط تم تقييمه بـ 6. في المقابل لم يتم تقييم بولي.

فكرة بناء ملعب جديد لميلان بدأت منذ سنوات لكنها أصبحت فكرة أكثر جديّة منذ يوم 3 أكتوبر 2013 حيث كان هنالك لقاء بين حاكم إقليم لوبارديا و بعض من إداريي الميلان و تم طرح الفكرة.. ميلان مستعد للإستثمار لبناء ملعب جديد في ضواحي مدينة ميلانو و بالتحديد في مدينة "رو" (كما توضحه الصورة).

يتوقّع في الأيام المقبلة أن تجتمع باربرا بحاكم إقليم لومبارديا و يذكر أن إداؤة الميلان أبلغت إستعدادها للإستثمار لبناء الملعب.
من الممكن أن نشهد قريبا رحيل كل من الأنتر و ميلان من ملعب السان سيرو, حيث أن الفريقين يفكّران ببناء ملاعب جديدة ... توهير و باربرا برلسكوني إسمين سيخلدان في التاريخ كونهما أصحاب الملاعب الجديدة لقطبي ميلانو.

يوم السبت سيواجه ميلان فريق جنوى في مباراة لا تقبل الفسمة على إثنين, فالجميع يريد النقاط الثلاثة لعودة الروح نوعا قبل الموقعة المهمة الثلاثاء المقبل ضد سيايتك في إطار الجولة القبل الأخيرة لمرحلة المجموعات للأبطال.
بالنسبة لهجوم الميلان سيتكوّن بالأساس من كاكا و بالوتيلي فحس الجازيتا المهاجمين هما بعيدين عن كل الشكوك, لكن يبقى المركز الثالث في شك بين روبينهو و بيرسا و ماتري و نيانغ لكن روبينهو يبدو الأقرب.
الشعراوي سيبدأ من الدكّة إذا ثبتت عافيته حيث قام البارحة بتدريبات خاصة و على الأرجح سيكون جاهز لسيلتيك.

صحيفة الكورييري ركّزت على الجبهة الدفاعية لميلان حيث عنونت "ميكسيس, هو الركيزة الأساسي في الدفاع." و لن يتم بيعه في الميركاتو المقبل بينما البقيّة مهدّدين إما البيع أو الإعارة. ميكسيس ينتهي عقده في صائفة 2015 حيث يتقاضى الآن 4.5 مليون يورو سنويا و ميلان يريد تمديد عقد اللاعب لمدّة سنة مع تخفيض الراتب. 
رامي حسب الصحيفة مستعد و جاهز ليكون أساسي بداية من العام الجديد لكن مصير زاكاردو و بونيرا في شك.. و يبقى خيار أستوري مطروح و من الممكن أن يحاول الروسونيري مرّة أخرى للفوز ببطاقة المدافع.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.