HTML tutorial

14‏/11‏/2013

للإطّلاع على عدد اليوم من الجازيتا: الرابط

تحدّثت اليوم صحيفة الجازيتا عن حديث مونتوليفو و تصريحه البارحة بخصوص الفريق و الوضع الراهن و آخر التطورات في الميلانيلو و وضع المصابين.
مونتوليفو أشاد ببالوتيلي و أنتقد كل الضغوطات التي تمارس ضدّه حيث قال: "بالوتيلي لاعب رائع و هو مهم للفريق لكن هذه الإنتقادات تزيد الوضع سوء." و يضيف: "لا يمكن بيع بالوتيلي في الوقت الراهن فنحن بحاجة له و لكل لاعب متوفّر. الميستر إنتقد ماريو؟ أليغري لا يميّز بين اللاعبين فالجميع بالنسبة له سواسية و لكن النقد مهم لنمو اللاعب و تحسّنه."
عن وضع الفريق قال: "نحن نمر بوضع صعب و لكن بتظافر الجهود سوف نتجاوز هذه الفترة. كاكا لاعب مهم و بطل و هو قيمة فنيّة ثابتة و معه ستجاوز الفترة الصعبة."

بعد يومي راحة عاد الفريق البارحة لتدرّب في الميلانيلو قبل أن يتوجّه غدا الجمعة لسويسرا لملاقات يوم السبت وديّا فريق يونغ بويز. بالنسبة للمصابين باتزيني و دي شيليو و الشعراوي و نوتشيرينو قاموا البارحة بتدريبات خاصة مع العلاج الطبيعي, باتزيني مدّة عودته لم تحن بعد لكن أليغري يأمل في عودة البقيّة في مباراة جنوى الأسبوع المقبل و ليكونوا جاهزين لمباراة الأبطال ضد سيلتيك.

للإطّلاع على عدد اليوم من الكورييري: الرابط

من جهة أخرى خصّصت الكورييري حديثها عن ميركاتو الميلان و التغيرات التي ممكن أن تطرأ على الفريق في شهر يناير أي في الميركاتو الشتوي, حيث عنونت مقالها "في يناير سيكون ميلان مغاير تماما.."

حيث وضعت قائمة كاملة لمن سيأتي أو سيرحل... في قائمة اللاعبين الممكن جلبهم هنالك في الدفاع إمكانية لرحيل أباتي و إسم سانتون متواجد بقوّة لتعويضه كذلك هنالك مراقبة للمدافع الهولندي كرول (مواليد 1988). يذكر أن ميلان سبق و ضمّ المدافع الفرنسي عادل رامي.
أما الوسط, فبعد ضمان هوندا هنالك أسماء أخرى و هي كوتشكا و لودي و بونافانتورا في المقاب إمكانية إعارة الشاب كريستانتي واردة و رحيل نوتشيرينو قريب جدا.
و يبقى الشك حول رحيل الشعراوي و بالوتيلي لكن من الصعب على الفريق الآن التفريط في مهاجميه.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.