HTML tutorial

13‏/11‏/2013

للإطّلاع على عدد الجازيتا لهذا اليوم: الرابط

تقرير الجازيتا حول ميلان لهذا اليوم بعنوان: كيف يحّل ميلان مشكلته؟ أمام أليغري 5 أسباب ليعود ميلان و هي: جدول المباريات و عقليّة الفوز و عودة الشعراوي و كاكا و بالوتيلي جديد.

ميلان يصل لمرحلة التوقّف برصيد 13 نقطة أي أقل بنقطة وحيدة عن نفس الفترة من الموسم الماضي و لكنه هذه المرّة يبتعد كثيرا عن منطقة التأهل لدوري الأبطال. الجميع يعلم في الميلانيلو أنه حان الوقت لقلب الموازين, إذ سبق للروسونيري أن يعود بطريقة رائعة الموسم الماضي. إعادة تنظيم كل شيئ و إستغلال جدول المباريات و الإنطلاق بلاعبين جدد و عقليّة جديدة و إختيار التكتيك المناسب و منح فرص للاعبين الذين شاركوا أقل من غيرهم. لحسن حظ أليغري أنها فترة توقّف و بمقدوره إعادة حساباته.

1- إستغلال جدول المباريات: على الورق المباريات الثلاث القادمة تعتبر سهلة إذ سيواجه الروسونيري جنوى في السان سيرو ثم يرحل لكاتانيا و ليفورنو قبل انه يختم سنة 2013 بمواجهة روما و الأنتر. 9 نقاط من ثلاث مباريات يمكن أن تجلب السعادة و الثقة لميلان, هي فترة صعبة و الخطأ فيها ممنوع على اللاعبين و الجميع.
2- عودة المصابين: فترة التوقّف يمكن ان تساعد الميلان على عودة المصابين إذ أن 13 إصابة عضليّة واجهها الفريق.. أهم شيئ هو عودة ما يفتقده الروسونيري و هو الشعراوي. كذلك عودة بونيرا يمكن ان تريح الثنائي زاباتا و ميكسيس قليلا بالإضافة لدي شيليو الذي عادة يلعب على اليسار لكنه يمكن أن يعوّض اباتي المرهق. لكن الأهم هو الشعراوي الذي سيعطي السرعة و المرونة لهجوم الميلان و هذا ما يفتقده الفريق.
3- التكتيك: حان الوقت للإستقرار حول تكتيك معيّن, من 4-3-3 إلى 4-3-1-2 وصولا لخطّة 4-4-1-1. على ميلان أن يعود للخطّة التي جعلته يعود في السباق الموسم الماضي و هي 4-3-3 خاصة مع وجود الشعراوي على الجناح و عودة كاكا لوسط الميدان ليعطي قوّة فنيّة أكثر مع تواجد مونتوليفو. 
4- عقليّة الفوز: على أليغري العمل كثيرا على عقليّة الفوز لدى اللاعبين غذ لا يعقل أن ينزل مدرّب بنفس التشكيل الدفاعي الذي لعب به ضد البرسا هو نفسه ضد كييفو... على المدرّب أن يعطي الحافز للفوز و غرس عقليّة الإنتصار من جديد.
5- قوى جديدة: بالوتيلي لعب 7 مباريات و غاب عن 5 ارى بداعي الإصابة و الإيقاف و العقاب, لذلك العودة من جديد و بوجه آحر واجبة و على ميلان إيجاد بالوتيلي الموسم الماضي.

للإطّلاع على عدد الكورييري لهذا اليوم: الرّابط

في عدده الصادر هذا اليوم تحدّثت الكورييري عن وحدة أليغري حيث أشارت إلى أنه لا يمكن لأليغري العمل و هو يحس بالضغط من الإدارة و الجميع إذ أنه رجل وحيد يواجه عالم الميلان بأكمله من إداريين و لاعبين و مشجعين و غيرهم.. عليه إسترجاع الثقة خاصة قبل المواجهة الحاسمة ضد سيلتيك التي ستقرّر بنسبة كبيرة تأهل ميلان من عدمه للدور المقبل من دوري الأبطال و أمامه مباراة ودية ضد يونغ بويز يوم 16 من هذا الشهر يمكن من خلالها إعادة بعض الترتيب للبيت الميلاني.
على أليغري إاعدة الثقة لدى اللاعبين فأحيانا تكون هنالك قطيعة لكن هنالك بعض اللاعبين الذين يمتلكون علاقة قوية معهم و عليه إعادة ثقة الفوز لديهم. و تبقى المواجهة الكبرى ضد الجماهير فالمواجهة المقبلة ضد جنوى في السان سيرو ستكون صعبة عليه خاصة مع الغضب الكبير في المدرجات و وحده الفوز يمكن أن يجلب بعض الطمأنينة.

أرقام المهاجمين لميلان هذا الموسم ضعيفة جدا, فبالوتيلي في 622 دقيقة لعبها سجّل فقط 3 أهداف و يليه روبينهو بهدفين ثم كاكا و ماتري بهدف و يبقى نيانغ و الشعراوي بدون أهداف.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.