HTML tutorial

16‏/10‏/2013

في حوار مطوّل مع القناة الرسمية تحدّث جالياني حول وضع الفريق حيث قال: "غدا سيكون يوم مغلق و هذا ليس عقاب بل على الجميع من لاعبين و مدربين و إداريين أن يعلموا أن المركز 12 ليس مكان ميلان الطبيعي. علينا أن نبقى مركّزين و يد واحدة حتى لو كان اليوم مغلق فذلك حل و لا يعتبر عقاب, هذا كان قرار المدرّب و ساندته الإدارة و لا يوجد أي لاعب عارض ذلك."
يواصل: "من الغد حتى اللاعبين الذين لم يتم إستدعائهم للمباراة سيبقون و يقضون الليلة في الميلانيلو و هذا أمر يتعلّق بأمور لوجستية. لم يعارض القرار أي لاعب, و عندما تكون النتائج سيئة على الجميع أن يتفهّم القرارات و إذا كان هنالك مشكل علينا كشفه. و يبقى قرار اليوم المغلق مفيد للجميع."
حول الإصابات قال: "سيعود كل من كاكا وبيرسا و سيلفيستري, بالنسبة لدي شيليو لن يكون جاهز ضد أودينيزي و سنرى إن كان سيجهز ضد برشلونة. و سنبقى في الميلانيلو في هذا المكان الجميل لإيجاد الحلول اللازمة."
و أخيرا قال: "أبواب السان سيرو مفتوحة في لقاء اودينزي, لا توجد الكثير من التذاكر التي بيعت لأننا أوقفنا عملية البيع بعد قرار الإتحاد بسبب الهتافات لكن بعد إيقاف تنفيذه فتحنا الأبواب من جديد. مهما كان عدد الذين سيحضرون المباراة 1000 أو 2000 فذلك يبعث على الإرتياح."
Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.