HTML tutorial

13‏/10‏/2013

المباراة الودية ضد كون الفرنسي تحوّلت لكابوس لفريق أليغري بعد الهزيمة القاسية 3-0. أداء مخيّب للآمال و الميستر أليغري لم يخفي بعد المباراة خيبة أمله من الأداء الهزيل.. بالرغم من الهزيمة كانت هنالك بعض الإيجابيات و تألق لبعض الشباب...

TOP
الحارس جابريال:
بدون أدنى شك هو رجل المباراة بالرغم من تلقيه 3 أهداف إلا أنه أنقذ ميلان من ثلاث إلى أربع فرص سانحة للتسجيل و لعل أبرزها الوجه لوجه مع المهاجم. كذلك في الدقيقة 39 تصدّى لكرة صعبة بعد تسديدة من اللاعب دوواميل.

سابونارا:
أدائه شهد تذبذب خلال المباراة لكنه و بعد غياب طويل إستطاع أن يقدّم بعض الكرات الجميلة خاصة تمريراته لماتري. جاهزيته ليست على اكمل وجه لكنه بإمكانه تقديم الافضل.

الشابان روندانيني و ماستالي:
لاعبان من البرميافيرا قدّما روح قتالية و أداء يشاد به و هذا ما يطالب به الإطار الفني في حال إحتاج الفريق للاعبي بيبو إنزاغي. أليغري كذلك أشاد بأدائهما.


FLOP
نيانغ:
الجميع إنتظر منه اداء جميل خاصة بعد العودة لناديه الأصلي و مدينته لكنه لم يقدم الإضافة المطلوبة طيلة المباراة كمهاجم. مرّة أخرى لم يثبت جدارته كمهاجم ثان و لم يستطع القيام بمراوغات أو توغلات.

إيمانويلسن:
واحد من أسوء اللاعبين في الميدان, لعب كمتوسط ميدان و لم يقدم المطلوب من الناحية التكتيكية.. ربما غيابه عن المركز ز لعبه كظهير أفقده بعض من إمكانيات لاعبي الوسط. اللاعب نزل للميدان و كأن لا رغبة له.

زاكاردو:
أداء سيّئ جدا و بطئ كبير من مدافع, ربما سنراه مرة اخرى ضد أودينيزي ليكون ثنائي قلب دفاع مع زاباتا. اليوم أداء سلبي و سوء في اتغطية حاصة في الهدف الثالث.

Share this Post Share to Facebook Share to Twitter Share on Google Plus

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قناة ميلان. يتم التشغيل بواسطة Blogger.